"أنتم أطفال."

الترجمة:You are children.

November 12, 2014

24 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

samaya348463

لو سمحتوا صفحة التعليقات خاصة عشان نكتب اشياء تفيد الكل مو عشان استهبال او تعيدون الاجابة ترو نعرف الإجابة.

July 7, 2017

Bido43

لماذا لم يقبل اداة التنكير قبل كلمة أطفال ؟ You are a children.

January 29, 2016

fighter7333

اعتقد لان an و a تستخدم لاسماء المفرده المعدوده ولا تستخدم لاسماء الجمع الشاذه مثل water او children او men

October 5, 2016

ayoubmakro

you are kids

November 12, 2014

Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة، ألم تُقبل؟

November 12, 2014

cilina2001

اي صح ليش معملنا s مو هي جمع ممكن اجابة بسرعة

May 29, 2015

mohamedemeara1

لان Children جمع Child أى أنها من ضمن الجمع الشاذ مثل : man مفرد . جمعها Men

June 30, 2015

h7Nw

مفروض انتم they ليش صارت You ابي افهم

December 5, 2016

RaghdaNagu

They are children. مش فاهمه انك بتكتب غلط ليه

June 14, 2018

youcef249906

You are a kids it's the same

April 21, 2019

Ahmadsylla

You are children

February 1, 2015

yosefnofl

طيب ليش ما اضفنا اس You are children(s) .s

May 23, 2015

salah_salem

لأن جمع طفل child هو children اطفال وايضا توجد كلمات اخرى فى حالة الجميع لا تضاف اليها s
man men woman women chi children foot feet

June 29, 2015

KhaledHazaimeh

طيب ليش حطينا are وهل يجوز عدم وضعها

August 2, 2015

AzizYazi

لان الفاعل (you) عشان كذا استعملنا (are)

(we , they , you) = are (he , she , it) = is ( i ) = am

September 17, 2015

78N2M

ي حول

August 27, 2015

Mohammed174883

Boys معنها اولاد ليش ما نقول You are boys

September 4, 2015

Yfka13

لان children يشمل البنات والاولاد

September 14, 2019

nawwaph

كتبت You're children قالت صح

December 28, 2015

KingMoro

يلا يا دوافييييير قولوها صعبة

February 6, 2016

7NtZ1

هههع

August 13, 2016

samaya348463

بلا سماجه

July 7, 2017

MOHAMED756181

خشنشزر

June 23, 2018

31GC2

ليه ما قلنا you are a children? بما انها كلمةأطفال نكرة؟

July 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.