"أنتم أطفال."

الترجمة:You are children.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


samaya348463

لو سمحتوا صفحة التعليقات خاصة عشان نكتب اشياء تفيد الكل مو عشان استهبال او تعيدون الاجابة ترو نعرف الإجابة.

منذ سنة واحدة

Bido43

لماذا لم يقبل اداة التنكير قبل كلمة أطفال ؟ You are a children.

منذ سنتين

fighter7333

اعتقد لان an و a تستخدم لاسماء المفرده المعدوده ولا تستخدم لاسماء الجمع الشاذه مثل water او children او men

منذ سنتين

ayoubmakro

you are kids

منذ 4 سنوات

Mary_ah

هي بالفعل من ضمن الإجابات الصحيحة، ألم تُقبل؟

منذ 4 سنوات

cilina2001

اي صح ليش معملنا s مو هي جمع ممكن اجابة بسرعة

منذ 3 سنوات

MuhammadEmeara

لان Children جمع Child أى أنها من ضمن الجمع الشاذ مثل : man مفرد . جمعها Men

منذ 3 سنوات

Mohammed174883

Boys معنها اولاد ليش ما نقول You are boys

منذ 3 سنوات

h7Nw

مفروض انتم they ليش صارت You ابي افهم

منذ سنتين

RaghdaNagu

They are children. مش فاهمه انك بتكتب غلط ليه

منذ 7 أشهر

KhaledHazaimeh

طيب ليش حطينا are وهل يجوز عدم وضعها

منذ 3 سنوات

AzizYazi

لان الفاعل (you) عشان كذا استعملنا (are)

(we , they , you) = are (he , she , it) = is ( i ) = am

منذ 3 سنوات

78N2M

ي حول

منذ 3 سنوات

nawwaph

كتبت You're children قالت صح

منذ 3 سنوات

KingMoro

يلا يا دوافييييير قولوها صعبة

منذ سنتين

7NtZ1

هههع

منذ سنتين

samaya348463

بلا سماجه

منذ سنة واحدة

MOHAMED756181

خشنشزر

منذ 6 أشهر

31GC2

ليه ما قلنا you are a children? بما انها كلمةأطفال نكرة؟

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.