"The wallets are yours."

الترجمة:المحافظ لك.

November 12, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


homs85

محافظ النقود خاصتك


GregoriosJ

انا اثني على هذه الأجابة


TYQq396146

اسم القناة : يوميات نيفين هاذا الأسم حالا


...Thamer

المحافظ ملكك


AbdullahNayf

ما المشكلة في المحافظ لك انت


djalel641292

The wallets are yours المحافظ لك


AsmailAsma1

المحفظات . وليس المحافظ


mohamedgam772837

لماذا استخدم yours .جمع. ولم يستخدم yourكما هو معتاد فترجمة الجملة المحافظ لكyour the walltes are


BenkyoMonib

هل هذا حوار بين لصوص محافظ ؟


Kk6a_

هذا الشخص كريم


nedaaothma

ليه مش ينفع المحافظ تخصكم ؟؟


ph_Husam

ممكن ... لكن التعبير الذي استخدمه البرنامج افضل


zainab.d12

تخصك وليس وتخصكم !


7abziz

المحافظ لكم يجب اضافتها !!


mohanedmy

المحفظة ملكل ، ليه غلط


Ahmedali886499

The wallets are yours.


cool893926

The wallets are your. .المحافظ لك


Zahraa55t

wallet ماهو الفض الكلمه؟


iEDH17

تذكرت نامي اللصة


ramz99

Wallers محفظة


ayat623046

المحفظة.....وليس المحافظ


HosamMsarw

محفظة النقود لك


adibahalab1

الحقائب لك ليش غلط


3otaeby

yours جمع يعني الترجمه تصير المحافظ لكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.