"Ihaveknownherfortwomonths."

الترجمة:لقد عرفتُها لمدّة شهرَين.

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


Nehal.Farouk

ما مشكلة الترجمة : لقد عرفتها منذ شهرين

منذ 4 سنوات

Pinacho1

تماما, كنت بدي اسأل هالسؤال ؟

منذ 3 سنوات

MohamadJz

عرفتها من شهرين ..? ليش غلط

منذ 3 سنوات

abdalrahman18

مزبوط

منذ 3 سنوات

tiva1234

إن for في هذه الجملة تعني "منذ" وأيضًا يفضل ترجمة I have known her إلى "أعرفها" لأن الحدث (المعرفة) هنا ما زال للآن

منذ 4 سنوات

Pinacho1

معك حق, هلا لانتبهت عهالشغلة : حتى الجملة كلا غلط لانو المعرفة ما بتتوقفو يعني ما فينك تعرف شخص و بعدين بعد شهرين يصير غريب :v بيكون معك مرض عقلي بهالحالة D:

منذ 3 سنوات

moharock

الكلمة.صحيحة مليون بالمليار .. كيف ? حسنا ساقول لكم.كيف .. لنعود الي الجملة وهي كالاتي l have known her for two months لقد عرفتها لمدة شهرين ... يعني يااخوتي الغالين انه علي مثال انك تسالني عن شخص وتقول لي هل التقيت به من قبل ? فاقول لك اجل لقد عرفته لمدة شهرين اتي واستأجر شقة بالقرب من منزلي وبعدها سافر ولم اراه من حينها ...... والان .. هل .. فهمتو الموضع ..يعني .. سااقولها لكم كلمة كلمة للاستوعاب اكثر... لنبداء... I have لقد ... Known her عرفتها ... For لمدة ... Two months شهرين ... لقد عرفتها لمدة شهرين التتقينا في العاصمة وبعدها هي عادت الي بلدها وانا عدت الي بلدي ... مع تحياتي

منذ سنة واحدة

hadi949
hadi949

مية بالمية 100% يعني متأكد ومتيقن تماما ، ومليون بالمية = 10,000 ، ولكن هي صيغة مبالغة أما مليون بالمليار ، فتساوي 1/1000 = 0.001 فنسبة ضئيلة جدا وتخالف مقصودك :)

منذ سنة واحدة

USFio
USFio

أليس من الأفضل القول :"I have known her since two months" حيث Since تستخدم للوقت المحدد بخلاف For تستخدم للوقت الغير محدد؟

منذ 3 سنوات

hadi949
hadi949

ليس صحيحا . شهرين هي مدة زمنية ، أما since فتستعمل مع تحديد بداية هذه المدة .. مثلا: I have known her since 2011

منذ سنة واحدة

HaydarHyda

For هنا معناها لمدة شهرين

منذ سنتين

YacoobAbda

لقد تعرفت بها منذ شهرين

منذ سنة واحدة

AsmaBadi

لقد عرفتها من شهرين

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.