1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have known her for two mon…

"I have known her for two months."

الترجمة:لقد عرفتُها لمدّة شهرَين.

November 12, 2014

14 تعليقًا


Nehal.Farouk

ما مشكلة الترجمة : لقد عرفتها منذ شهرين


Pinacho1

تماما, كنت بدي اسأل هالسؤال ؟


MohamadJz

عرفتها من شهرين ..? ليش غلط


tiva1234

إن for في هذه الجملة تعني "منذ" وأيضًا يفضل ترجمة I have known her إلى "أعرفها" لأن الحدث (المعرفة) هنا ما زال للآن


Pinacho1

معك حق, هلا لانتبهت عهالشغلة : حتى الجملة كلا غلط لانو المعرفة ما بتتوقفو يعني ما فينك تعرف شخص و بعدين بعد شهرين يصير غريب :v بيكون معك مرض عقلي بهالحالة D:


moharock

الكلمة.صحيحة مليون بالمليار .. كيف ? حسنا ساقول لكم.كيف .. لنعود الي الجملة وهي كالاتي l have known her for two months لقد عرفتها لمدة شهرين ... يعني يااخوتي الغالين انه علي مثال انك تسالني عن شخص وتقول لي هل التقيت به من قبل ? فاقول لك اجل لقد عرفته لمدة شهرين اتي واستأجر شقة بالقرب من منزلي وبعدها سافر ولم اراه من حينها ...... والان .. هل .. فهمتو الموضع ..يعني .. سااقولها لكم كلمة كلمة للاستوعاب اكثر... لنبداء... I have لقد ... Known her عرفتها ... For لمدة ... Two months شهرين ... لقد عرفتها لمدة شهرين التتقينا في العاصمة وبعدها هي عادت الي بلدها وانا عدت الي بلدي ... مع تحياتي


hadi949

مية بالمية 100% يعني متأكد ومتيقن تماما ، ومليون بالمية = 10,000 ، ولكن هي صيغة مبالغة أما مليون بالمليار ، فتساوي 1/1000 = 0.001 فنسبة ضئيلة جدا وتخالف مقصودك :)


USFio

أليس من الأفضل القول :"I have known her since two months" حيث Since تستخدم للوقت المحدد بخلاف For تستخدم للوقت الغير محدد؟


hadi949

ليس صحيحا . شهرين هي مدة زمنية ، أما since فتستعمل مع تحديد بداية هذه المدة .. مثلا: I have known her since 2011


HaydarHyda

For هنا معناها لمدة شهرين


YacoobAbda

لقد تعرفت بها منذ شهرين


AsmaBadi

لقد عرفتها من شهرين


kbSi10

اعرفها منذ شهرين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.