"We are at the fair."

الترجمة:نحن في المهرجان.

November 12, 2014

26 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


amu_smile

ليش م يكون we are in the fair? نفس المعنى!


HawrraaJojo

سبب وضع at في الجملة :-) تاتي هذه الكلمة هي كحرف الجر في اغلب الاوقات بمعاني عديدة وهنا اتت بمعنى في( في وقت المهرجان) اما in اي معناها ايضا في وحسب ولا تشير الى زمن الوقت او ما شابه !!


Ali813759

اولا fair معرض وليس مهرجان كلمه مهرجان تختلف عن المعرض festival


samarabdelaziz1

نحن بالمهرجان


moh.abed

هذا المعنى خطأ استخدامه هنا ( المعرض ) والمعنى المقصود هنا هو ( الموسم )


mali87616

We at the Festival


sherifAlshazly

نحن بالمعرض


King_Engineering

مشكلة في الصوت لا يخرج اي صوت


FVap3

اي عفية صار يشكل الصوت يمكن صار تقليد ههههههه


zainab243331

ههه الصوت مو واضح لو اني دا اهمس ما ادري شبيه بس اني مرضت واني اصيح وما يفيد


maryemmodaa

يا جماعة عتقد اني fair يعني معرض و festival يعني مهرجان صح؟؟؟! ^_^


6Rb4

صدك الصوت دمرنه


Qiblaahmea

يطلع لي نحن في المعرض مع ان ni "في"ليست موجودة بالجملة!!!!!لييييييش؟!!!!


Ghiath908781

الصوت مو واضح مشان الله غيروه او خلوه أوضح صرنا نشك بكلمات تانية


Kh209

انا كتبتها we are in the fair


ABBAS.8

كتبته صح! نحن في مهرجان


alialhashm9

لماذا لم يقل we are in the fair


AndalahOus

الجمع at والمفرد in


brc813

كيف كذا fair معناها عادل كيف اجت مهرجان راح اجن.. مهرجان= festival


ArwaM270683

سبب وضع at هي قاعده فى اللغه الأجنبيه ؛ بإختصار إنت فى مكان صغير مثل المهرجان تاخذ at فى مكان كبير مثل بلد او عاصمة تاخذ in


wBz111

هل تعتبر " we are in the fair" صحيحة من ناحية المعنى؟


FVap3

شنو يا اخواني (شباب)اشو المنهج كوله تغير وايضا المعلم يشد ويه الطالب بس يغلط بحرف شنو هذا وايضا المعلم جيلنا كوله اغلبيه الطلاب ميعرفون الاحرف ومع ذلك هو بالخامس الابتدائي..


mrGon2

اين العدالة


bVPU9

متى نستعمل in ومتى نستعمل at؟؟؟


Raidan2021

اولا ترجمها لحالها ب المعرض وبعدين لما حطها بجملة ترجمها المهرجان والله تعبنا من ترجمة البرنامج .

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.