"We are at the fair."

الترجمة:نحن في المهرجان.

November 12, 2014

14 تعليقًا


samarabdelaziz1

نحن بالمهرجان

November 12, 2014

King_Engineering

مشكلة في الصوت لا يخرج اي صوت

March 1, 2016

FVap3

اي عفية صار يشكل الصوت يمكن صار تقليد ههههههه

May 3, 2016

amu_smile

ليش م يكون we are in the fair? نفس المعنى!

June 30, 2017

moh.abed

هذا المعنى خطأ استخدامه هنا ( المعرض ) والمعنى المقصود هنا هو ( الموسم )

January 24, 2016

Qiblaahmea

يطلع لي نحن في المعرض مع ان ni "في"ليست موجودة بالجملة!!!!!لييييييش؟!!!!

July 2, 2017

sherifAlshazly

نحن بالمعرض

April 6, 2015

6Rb4

صدك الصوت دمرنه

July 21, 2016

zainab243331

ههه الصوت مو واضح لو اني دا اهمس ما ادري شبيه بس اني مرضت واني اصيح وما يفيد

September 12, 2016

mali87616

We at the Festival

December 12, 2016

Ghiath908781

الصوت مو واضح مشان الله غيروه او خلوه أوضح صرنا نشك بكلمات تانية

July 10, 2017

Kh209

انا كتبتها we are in the fair

December 1, 2018

FVap3

شنو يا اخواني (شباب)اشو المنهج كوله تغير وايضا المعلم يشد ويه الطالب بس يغلط بحرف شنو هذا وايضا المعلم جيلنا كوله اغلبيه الطلاب ميعرفون الاحرف ومع ذلك هو بالخامس الابتدائي..

May 3, 2016

mrGon2

اين العدالة

August 3, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.