1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يطبخ الطعام."

"هو يطبخ الطعام."

الترجمة:He cooks food.

November 12, 2014

18 تعليقًا


mostafasaf396377

مرضتش تيجي معاهم ههههه


almalki113

صح وين the يا صدييق


hanoosh11

صلو عالنبي


NissanBarbarroja

I think it should be "He cooks the food" because ال is used.


ZahraaAlaz

المفروض he cooks the good


m.qadi

لازم نستخدم the food ليش ما في the


Mihieadeen

الطعام يعني معرف ليش خطأ إزا كتبنا the food


syam545230

هل يوجد احد هنا ؟؟


abdo174514

Thanks my frands but we must toking in english


WAADALI20

هل إضافة حرف ال s لفعل she he it هل تعني عادة هم يفعلونها ام مضارع بسيط


shireen945233

صلو على نبينا محمد شوي ال The صح مانا موجودة بس في قاعدة نسيانتا بهي القاعدة بتذكر شوي منا انو الThe بتجي مع الاتجاهات او مع اسامي البلدان والاماكن او كمان بتجي اذا كان بعدا يا a او an ماني متذكرة انو وحدة او كمان في بعض الكلمات بتجي بعا the او جملة cooks the food ما بتجي بعدا ال the انا هيك بظن لانو هي القاعدة اخدتا بل الصف التاسع


Leslie71584

الذي تاتي مع شيئ يتكرر مرة واحدة بالعالم مثل الشمس والقمر و ... وتاتي مع البلدان و تاتي مع الللللل


SalamSalam608944

ممكن تعملو متابعه


HamdyYouse2

ما الفرق بين طعام والطعام ،،اده التعريف


MohammadAl30439

لازم يكملو الجمل عشان يبين اذا حاضر مستمر او بسيط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.