"I like water."

الترجمة:أنا أحب الماء.

November 12, 2014

41 تعليقًا


9yO9

لماذا كلمةwater تنطق وارر

September 17, 2015

Iamfree3

لان حرف t يلفظ d اذا جاء بعده حرف عله.لكن فقط عند الامريكيين

December 28, 2015

hatemf15

هذا باللهجة الامريكية لان حرف(T)ينطق دي عندهم

December 15, 2015

ikJ42

صح وهو ينطقها مادري شيقصد

November 26, 2015

AdnMousa

لان ال T لا تنطق

February 25, 2017

Nazar596901

لماذا تنطق وارر وهوا اصح واتر

November 12, 2017

sara951366

هذا اللكنه البريطانيه تنطق وارر وليس واتر في اللكنه الامريكيه تنطق واتر يعني ع اساس اللكنه اللى حايين تتعلموها

July 11, 2016

HeshamAhme104837

على فكره العكس صحيح البريطانيه واتر والامريكيه وارر

August 6, 2018

mohazalgamal

لماذا تنطق ورور

January 22, 2016

salahmoham8

انا افضل الماء اجابه صحيحه ايضا

March 15, 2015

SomaMahbou

ɩ ɭɩkҽ watҽɾ صحيحة مثل I LIKE WATER لديها نفس المعنى

September 25, 2015

nononadosh1

انا الماء يعجبنى

November 4, 2015

abdulrahman111

الماء يعجبنى انا احب الماء انا اشبه الماء

اظن ان كل هذه الاجابات صحيحه

November 12, 2014

Mary_ah

"أنا أشبه الماء/أنا مثل الماء" تعني "I am like water" ولكن "I like water" لا تعطي هذا المعنى. :)

November 13, 2014

adam.nmr

مافي صفة بعد الماء حتى يكون قصدو انا اشبه الماء هاي واحد واثنين اذا هيك اجت ووقف الكلام بيكون قصدو اريد ماء بس الترجمه الحرفية اود ماء او افضل الماء

November 7, 2015

LOHY2

لماذا لا نضيف the water ?

August 8, 2015

HossamElTorkey

متى نضع the مع water ؟

August 23, 2015

FaroukZeino

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

August 23, 2015

Bq0Y

يعط المعنا خط ويكتب مثلة يقول خطأء لاكن مانسوي the water

November 4, 2015

ebtihalixx

هي تنطقها غلط وارر

December 1, 2015

JCsP4

النطق غلط

December 8, 2015

NasayfAaA

أحب الماء

December 10, 2015

abdelk14

لماذا كلمةwater تنطق وارر لماااااااااااااااااااااااااااااااااااااذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لقد أخطأت

December 21, 2015

ruba20156

ابلغو عن المشكله

May 6, 2016

martenamag

I like water

August 27, 2016

ElhamImam

فعلا النطق غير واضح

September 11, 2016

eRrZ2

انا افضل الماء

August 10, 2015

mustafaali812626

نفس اامعنى

November 9, 2015

DIa65

اريد اتعلم احشي انكلزي اشلوون

January 13, 2016

ah5j1

كتبتها صح ويكلي خطا في الاجابه

January 16, 2016

Fatmah122

الصوت غير واضح

April 22, 2016

ZDtx1

صح

May 7, 2016

00SHAHAD00

انا كتبت انا افضل الماء ليش خطأ

March 28, 2017

V4cO3

خطأ غي البرنامج

June 8, 2017

mNSb7

ما الفرق بين love و like

July 17, 2017

v9QT3

ماء ومياه نف الاشي

August 13, 2017

Mehdi104320

I like water: أنا أحب الماء؟

November 17, 2017

HussainAli361711

وش هي حروف العلة؟؟

December 20, 2017

Mawiayyy

هذة اللكنة بريطانية وليست امريكية

March 2, 2018

wV793

كتبت الاجابة الصحيحة ولكن غلط لماذا

August 30, 2018

NVnQ8

الصوت غير مفهوم

September 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.