"Definitely"

الترجمة:قطعاً

November 13, 2014

15 تعليقًا


TAKICHA9

نهائيا

July 27, 2015

AdamElKhattab

" نهائياً " تترجم " Finally " .

September 10, 2015

WVTg7

هل تواجه مشكلة عنذما تتعلم اكثر من لغة؟

December 19, 2018

Mohammad.Yousef

نطق الكلمة صعب جداً :( !!!

July 17, 2016

FrhHms

ديفينتلي ")

August 21, 2017

waad269312

Definitely

August 18, 2017

esraa713082

Definitely definitely

April 4, 2018

YWv73

Definitely denifitely

April 9, 2018

YWv73

قطعيا....نهائيا

April 9, 2018

USFio

ماذا لو قلنا : لا ريب ؟

September 6, 2015

mohalshehri1409

ليش التعقيد ههههه هي صحيحه ولاكن لا احد يستخدمها ومن وجهة نظري اقرب شي لها من العامية (بالتاكيد)

October 20, 2016

mohmousa72

define تعني تحديد و توصيف اعتقد ان definitely تعني بالتحديد

November 21, 2016

Hakim647992

I go to swim definitely هل التعبير صحيح ؟ شكرا لكم

June 27, 2017

nouf0555

ديفنت لي

August 25, 2017

awadhSalih

Definitely or already ايهما الصحيحه

November 14, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.