1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is not good to hate."

"It is not good to hate."

الترجمة:الكره ليس جيداً.

November 13, 2014

14 تعليقًا


MafalhaBar

ليس من الجيد ان تكره


mar-rih

ليس جيدا أن تكره


Khaled.Abbas

ليس جيدا ان تكره


memo612766

الجمل الانكليزية تظهر لي من اليمين لليسار


safwan.burni

ليس من الجيد ان تكره


Khaled.Abbas

ليس جيدا ان تكره ؟؟؟؟


ea2A4

ليس من الجيد الكره وما الخطأ في ذلك؟؟!!


Alyonsi123

عبارة ممتازة


JalalSayed

الكراهية ليست جيدة صحيحة أيضا و تعطي نفس المعنى


HidarHamza

It is not good to hate


HossainAhm2

انه غير الجيد ان نكره


wajehkheer

الكراهية ليست جيدة. هكذا انا ترجمتها ونفس معنى الكره ليس جيداً.فلماذا تحسب خطأ أنا مستغرب...وكلمةhate تعني كره أو كراهية. وشكراً لكم.


AWAW401109

لم تعطني فرصة للإجابة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.