1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نذهب داخل الماء."

"نذهب داخل الماء."

الترجمة:We go into the water.

November 13, 2014

9 تعليقات


ahmedsayed615795

بالنسبة ل inside


Mr.MOAYAD

أما into فتعني الخوض في شي ومن ثم يصبح بداخله.


Mr.MOAYAD

inside موجود فعلياً داخل سطح أو مكان معين


Abdelrahim414000

We go inside the water نذهب داخل الماء


OmarTarik2

جملة غير مفهومة .


al9j5

شو يعني متجهين نحو الماء


amir.yahyaoui

ما قصة "the water" هذه المرة ! أ لا يفترض ان تكون فقط "water" :/


AboAyman3

الأصح ندخل الماء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.