1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Their marriage is over."

"Their marriage is over."

الترجمة:زواجهما انتهى.

November 13, 2014

27 تعليقًا


ahmed584470

كانو يحبو بعض كتير بس كرمال نتعلم طلقها


noor668473

هههههههخهههه مهضووووم


MonaFazbea

هههههههههههه بطني :)


fati_2004_IRAQ

ههههههههههههههه متتت


zzIp150675

ههههههههههههه


jIKb9

هههههههه تأثرت هههه (':


Zahorani

لم أفهم المعنى تماما ، هل انتهى حفل الزواج ، أم انتهى الزواج وحصل الطلاق ؟!!


Nada.Sh

انتهى الزواج وحصل الطلاق

حفل الزواج أو الزفاف = wedding :)


lawandhm

شباب دوليجو ما عزمنا خلانا ندرس وهلق يقول خلص الزواج.


Mnoor797746

طيب انا قلت زواجهم مضى ليه خطأ


fati_2004_IRAQ

المساكين ليش اولادهم راح يضيعون من بعدهم هههههههههههه


jIKb9

ههههه يستاهلوا ما عزموني وقت عرسن


Mensosan

(;´༎ຶٹ༎ຶ`)


rXFN

ياشباب فهموني معنى over بعض الاحيان تجيك معناها ((على))وبعض الاحيان ((انتهى))


oday1991

هنا استخدام over كمصطلح مثال the time is over اي انتهى الوقت تماما وهنا بمعنى انتهى زواجهما


Ssoo429224

ههههههههههه


x6KT8

تابعوني اتابعكم بلله


jIKb9

انت كذاب ما تتابع كل متابعينك


TareqJomA

ليش استخدم their مو they


Ola7XB6

ما معنى هذه الجملة...؟¿...⁦◉‿◉⁩


dQDE8

زواجهما قد انتهى


mourad826978

لماذا الجواب ليس هكذا Their marriage are over

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.