1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Their marriage is over."

"Their marriage is over."

الترجمة:زواجهما انتهى.

November 13, 2014

17 تعليقًا


Zahorani

لم أفهم المعنى تماما ، هل انتهى حفل الزواج ، أم انتهى الزواج وحصل الطلاق ؟!!


Nada.Sh

انتهى الزواج وحصل الطلاق

حفل الزواج أو الزفاف = wedding :)


Zahorani

Thanks Nada to clear that


ahmed584470

كانو يحبو بعض كتير بس كرمال نتعلم طلقها


noor668473

هههههههخهههه مهضووووم


MonaFazbea

هههههههههههه بطني :)


oday1991

هنا استخدام over كمصطلح مثال the time is over اي انتهى الوقت تماما وهنا بمعنى انتهى زواجهما


Mohamed425627

الزواج انتهي غلط ازاي


SuzyAlbeir

The marriage is over. زواجهما انتهي


Mnoor797746

طيب انا قلت زواجهم مضى ليه خطأ


Abo-alnoor

زواجهما انتهى.. الترجمة خاطئة والصحيح الزواج انتهى


qoOt272136

لايوجد تطابق بالترجمة هنا ليس واضح ان كان زواجهم ام زواجهما


MosaabElga

يتجوز تاني


SafiaGuemm

احسن شئ انه انتهى صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ