1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is afraid to swim."

"He is afraid to swim."

الترجمة:إنّه يخاف السباحة.

November 13, 2014

34 تعليقًا


HudaG

إنه خائف أن يسبح


ABOSAMER5

لماذا وضعنا الفعل المساعد is هنا؟ يعني لماذا ليست ? he afraids


Adam.tr

لأن afraid صفة وليست فعل


TheLi6ero

الصحيح أن تقول he fears swimming أما كلمة afraid فهى صفة و ليست فعل


khalil75

يخاف السباحة


Ahmad.Sarhan

هو خائف أن يسبح


Oyinqaroq

يخاف من السباحة


llusx

تم إضافتها.


abuhadar15

هل يصح هذا أيضا: he afraids to swim


aspring1

المفروض انها يخاف من السباحة لانه كيف يمكن وجود فعلين في جملة بسيطة كهذه و Swim هنا ليست الفعل بل هي المصدر سبح => سباحة لان الفعل في الغالب يأتي بعد الضمير او الأسماء الظاهرة في تركيب الجملة والفعل الثاني في نفس الجملة خاصة بعد to يكون مصدر


Mohanad1986

يخشى أو يخاف ما الفرق : ؟؟


SalsabeelE

الموضوع بلاغي. الكلمتان صحيحتان ، لكن الخشية تكون في أمر يفوق طاقتك ولن تستطيع التغلب عليه.


Omar_Hossam

هو يخاف ان يعوم الجمله ديه خطأ لماذا !


llusx

تم إضافتها.


Ahmed_Atteya

يخشي ان يسبح

ما الخطأ بها؟


aseasee1

لماذا لم نضع ing مع is


SalsabeelE

الفعل is هو الفعل الاساسي بالجملة وليس المساعد


abdulazim.s

خائف من السباحة أليست صحيحة :-\


ZizooELSobky

ينفع نقول "he is afraid from the swimming"


ahmed_elkomy

ايه الفرق بين "hope" و "wish" ؟؟


bookman8

Wishتمنى hope امل او يأمل


abdeen2

انا مستوى مش عالى فى الانجليزى بس من خلال الجمل شايف انه hope زى رجاء انا ارجوا انك تذاكر مثلا لكن wish دى امنيه وياريت لو حد يفيدنا بشئ ادق


masta16

ما وظيفة toهنا


mm707

انه يخاف من السباحة


MarwanBark

He afraid to swim ، we haven't to use is verb to be in this sentence


fox294442

He is afraid to swim


ohmlin1386

تركت الدلنجو شهرين نسيت كل شي


4aqT5

هو يخاف من السباحه صح ؟


OumWael1

هو يخشي السباحة او يخاف ماالفرق؟


king348380

من المفروض تقبلوا اجابتي


ostazmas

كتبت خائف أن يعوم وأخبر أنها خطأ والصواب يخاف أن يعوم رغم أن afraid صفة وليست فعلا رجاء قبول كل الإجابات الممكنة أو جعلها اختياري


hassn14

اعتقد ان الفعل is نستخدمه اذا اردنا ان نصف .. He is afraid to swim .. الترجمة الصحيحة بالغة العربية تكون : هو خائف من السباحة .


zrRz13

خائف اولي من يخاف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.