"Thegroundisbrown."

الترجمة:الأرض بنَية.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


yaliyev
yaliyev

Why

الارض

is a feminine noun

I can not see

ة

at the end of this word

منذ 4 سنوات

Mary_ah

Not all feminine words have ة at the end. Similar words that fall in the same category are السماء - الشمس - المستشفى - اليد - النار - العين - الأنف. :)

منذ 4 سنوات

yaliyev
yaliyev

Thanks! لينجوت

منذ 4 سنوات

tevrat3

لانها مئنث

منذ 3 سنوات

manisaali1

مؤنث يا.... يا اخوي

منذ 5 أشهر

[مستخدم حسابه معطّل]

    ﺣﺘﻰ ﺟﻤﻠﺔ "ﺍﻸﺭﺽ ﺑﻨﻴﺔ ﺍﻟﻠﻮﻥ" ﺻﺤﻴﺤﺔ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺤﺴﺐ ﻏﻠﻂ

    منذ سنتين

ranawesam1

    الأرض بنية

    منذ سنتين

IfDj1

    طيب انا عكست. . بنية الأرض هل تكون غلط

    منذ سنتين

manisaali1

    لا عادي هم صح كل الطرق تؤدي الى روما

    منذ 5 أشهر

bandar701578

    هناك مشكلة في what و where

    منذ سنتين

tarip5

    توضع شدة على حرف النون

    منذ سنتين

estbrqMahm

    بنية الأرض غلط فالمعنى مختلف تماما حيث تفيد الى طبيعة الأرض وهيكلها في معناها اما الأرض بنية فهي تفيد معنى اللون

    منذ سنة واحدة

Abdulmajee319937

    أعتقد المقصود

    هنا هو

    الارض مصفره أي غير خضراء ؟؟؟؟!!!!!

    منذ سنة واحدة

kNV75

    لماذا لا تكون الارض لونها بنى؟

    منذ سنة واحدة

BassemSaee

    الملف الصوتى الذى ينطق الكلام ببطئ ينطق كلمة ground بشكل غير صحيح ينطقها mount !

    منذ سنة واحدة

shosh107585

    The ground is brown

    منذ شهر واحد
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.