"The ground is brown."

الترجمة:الأرض بنَية.

November 13, 2014

16 تعليقًا


yaliyev

Why

الارض

is a feminine noun

I can not see

ة

at the end of this word

November 13, 2014

Mary_ah

Not all feminine words have ة at the end. Similar words that fall in the same category are السماء - الشمس - المستشفى - اليد - النار - العين - الأنف. :)

November 13, 2014

yaliyev

Thanks! لينجوت

November 14, 2014

tevrat3

لانها مئنث

January 4, 2016

manisaali1

مؤنث يا.... يا اخوي

August 10, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    ﺣﺘﻰ ﺟﻤﻠﺔ "ﺍﻸﺭﺽ ﺑﻨﻴﺔ ﺍﻟﻠﻮﻥ" ﺻﺤﻴﺤﺔ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺤﺴﺐ ﻏﻠﻂ

    January 25, 2016

ranawesam1

    الأرض بنية

    March 7, 2016

IfDj1

    طيب انا عكست. . بنية الأرض هل تكون غلط

    June 28, 2016

manisaali1

    لا عادي هم صح كل الطرق تؤدي الى روما

    August 10, 2018

bandar701578

    هناك مشكلة في what و where

    September 13, 2016

tarip5

    توضع شدة على حرف النون

    October 22, 2016

estbrqMahm

    بنية الأرض غلط فالمعنى مختلف تماما حيث تفيد الى طبيعة الأرض وهيكلها في معناها اما الأرض بنية فهي تفيد معنى اللون

    February 6, 2017

Abdulmajee319937

    أعتقد المقصود

    هنا هو

    الارض مصفره أي غير خضراء ؟؟؟؟!!!!!

    May 31, 2017

kNV75

    لماذا لا تكون الارض لونها بنى؟

    July 4, 2017

BassemSaee

    الملف الصوتى الذى ينطق الكلام ببطئ ينطق كلمة ground بشكل غير صحيح ينطقها mount !

    September 27, 2017

shosh107585

    The ground is brown

    December 5, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.