"The ground is brown."

الترجمة:الأرض بنَية.

November 13, 2014

15 تعليقًا


yaliyev

Why

الارض

is a feminine noun

I can not see

ة

at the end of this word


Mary_ah

Not all feminine words have ة at the end. Similar words that fall in the same category are السماء - الشمس - المستشفى - اليد - النار - العين - الأنف. :)


yaliyev

Thanks! لينجوت


tevrat3

لانها مئنث


[مستخدم حسابه معطّل]

    ﺣﺘﻰ ﺟﻤﻠﺔ "ﺍﻸﺭﺽ ﺑﻨﻴﺔ ﺍﻟﻠﻮﻥ" ﺻﺤﻴﺤﺔ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺤﺴﺐ ﻏﻠﻂ


ranawesam1

    الأرض بنية


IfDj1

    طيب انا عكست. . بنية الأرض هل تكون غلط


manisaali1

    لا عادي هم صح كل الطرق تؤدي الى روما


bandar701578

    هناك مشكلة في what و where


tarip5

    توضع شدة على حرف النون


estbrqMahm

    بنية الأرض غلط فالمعنى مختلف تماما حيث تفيد الى طبيعة الأرض وهيكلها في معناها اما الأرض بنية فهي تفيد معنى اللون


Abdulmajee319937

    أعتقد المقصود

    هنا هو

    الارض مصفره أي غير خضراء ؟؟؟؟!!!!!


kNV75

    لماذا لا تكون الارض لونها بنى؟


BassemSaee

    الملف الصوتى الذى ينطق الكلام ببطئ ينطق كلمة ground بشكل غير صحيح ينطقها mount !


shosh107585

    The ground is brown

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.