"تتغيّر الفصول."

الترجمة:The seasons change.

November 13, 2014

5 تعليقات


MahaMoj

classes change غلط ليه

June 9, 2016

elfilaliamin1

نقصد ها فصول السنة

June 27, 2016

PIck478674

يجب وجود The في بداية الجمله

September 29, 2018

A9u61

. انفاس شكر السلام عليكم وضح مشكورا اين الفعل الفعل المساعد seasons cha ge

August 24, 2018

anfas_shukr

وعليكم السلام أخي/أختي..

أولا: أنفاس شكر إنما هي •أخت:) •

ثانبا: إن مشاركتي السابقة كانت ردا على الأخ/الأخت medonmr حيث تساءل: لماذا لم نقبل are في جملته: the season are change..

فكان ردي أن في جملته فعلا مساعدا، وهو: •are•..

وعليه: لا يصح كتابة are بوجود فعل أساسي وهو √change√..

وإلا.. فعند وضع are يستلزم وجود ing آخر change..

هذا ما قصدته، وأرجو لكم التوفيق في تعلمكم..

August 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.