1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تتغيّر الفصول."

"تتغيّر الفصول."

الترجمة:The seasons change.

November 13, 2014

6 تعليقات


MahaMoj

classes change غلط ليه


elfilaliamin1

نقصد ها فصول السنة


PIck478674

يجب وجود The في بداية الجمله


A9u61

. انفاس شكر السلام عليكم وضح مشكورا اين الفعل الفعل المساعد seasons cha ge


anfas_shukr

وعليكم السلام أخي/أختي..

أولا: أنفاس شكر إنما هي •أخت:) •

ثانبا: إن مشاركتي السابقة كانت ردا على الأخ/الأخت medonmr حيث تساءل: لماذا لم نقبل are في جملته: the season are change..

فكان ردي أن في جملته فعلا مساعدا، وهو: •are•..

وعليه: لا يصح كتابة are بوجود فعل أساسي وهو √change√..

وإلا.. فعند وضع are يستلزم وجود ing آخر change..

هذا ما قصدته، وأرجو لكم التوفيق في تعلمكم..


manel678639

نستعمل الأفعال المساعدة عند تكوين أزمنة مركبة مثلا Is cooking:present continous:بدل الفهل أن هناك فعل مستمر لمدة معينة وهنا الفعل المساعد هو is وهو مصرف في المضارع من الفعل to be

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.