"Look, the baby is sleeping."

الترجمة:انظر، الرضيع نائم.

November 14, 2014

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


BajroSpaho

أنظر, الرضيع ينام What's wrong with this?


Mary_ah

There is a distinction between sleeping/asleep and sleeps in Arabic. Sleeping/asleep is نائم and sleeps is ينام. :)


MessaoudTa2

نائم او ينام صحيحة لما اذن هي خطأ


mies498853

الرضيع ينام وليس نائم


suhad817

look the baby is sleeping ينام وليس نائم


RYSb136155

انت غيرت المعنى تماما


danakamal6

look at the baby while he is sleeping !


M.Maadali

Look تأتي أيضا بمعنى انتبه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.