"مقصي أصفر."

الترجمة:My scissors are yellow.

November 14, 2014

21 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Rawan_97

my scissor is yellow مكتوب بالعربية : مقصي أصفر ( مفرد و ليس جمع )


Mary_ah

مقص من الأسماء التي تكون دائماً في صيغة الجمع مثل eyeglasses - pants - shorts، لذلك فمقص أو مقصات تعني scissors. انظر هنا لمزيد من الشرح. :)


Abdou_ferrah

هذا خاص بالانجليزية لانه عبارة عن مثنى لكن هذا لا يمنع مراعاة النظر في صحة الترجمة باللغة العربية.


Nabeelghafil

ال are موجودة لان المقص يتكون من قطعتين مثل جوارب , حذاء , نظارات ........ الخ لذا يعتبر جمع


Z4Rc6

الترجمه بالعربي غلط المفروض تكون مقصاتي صفراء


LuluOtSh

توضيح :وضعناareلان المقص من طرفين متشابهيين مثل البطال و الحذاء والنظارات والمفرد من المقصa pair of scissor


youssry17

لماذا مقصى المفرد الغائب يكون ب are والمفروض يكون بis


1Hz93

المقص مفرد وليس جمع


khkhenissi

بالعربية مقصي مفرد وليس جمع


med46467

الرابط لا يعمل!!


Toka22Tk

مكتوب بالغة العربيه مقصي اي انه مقص واحد و ليش مقصات


iJ4L6

مقصاتي وليس مقصي


[مستخدم حسابه معطّل]

    My yellow scissors?

    غلط؟؟


RanaKawkab

    مقصي باللغة العربية مفرد لمقص و ليس scissors تكون بالجمع


Abdou_ferrah

    The translation of this sentence is wrong, because the scissor must be singular not plural .


ZakariaHas573401

    مقصي اصفر (الجملة مفرد()


ZakariaHas573401

    الإجابة خطأ لأن السؤال مفرد مقص والإجابة جمع مقص


lLkc16

    مقصي واحد وليست مقصاتي جمع بالعربي


MennaAhmed588885

    اجليزي ده يامرسي


tooka797912hg

    مكتوب الكلمه بالمفرد العربي وترجمتها بالجمع الانجليزي ههههههههه ههههههههه أصبحنا اساتذه


eL1c5

    ترجمة العريب خطأ

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.