"مقصي أصفر."

الترجمة:My scissors are yellow.

November 14, 2014

8 تعليقات


Rawan_97

my scissor is yellow مكتوب بالعربية : مقصي أصفر ( مفرد و ليس جمع )


Mary_ah

مقص من الأسماء التي تكون دائماً في صيغة الجمع مثل eyeglasses - pants - shorts، لذلك فمقص أو مقصات تعني scissors. انظر هنا لمزيد من الشرح. :)


Nabeelghafil

ال are موجودة لان المقص يتكون من قطعتين مثل جوارب , حذاء , نظارات ........ الخ لذا يعتبر جمع


Z4Rc6

الترجمه بالعربي غلط المفروض تكون مقصاتي صفراء


youssry17

لماذا مقصى المفرد الغائب يكون ب are والمفروض يكون بis


med46467

الرابط لا يعمل!!


Nabeelghafil

الترجمة صحيح وليس فيها خطا


1Hz93

المقص مفرد وليس جمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.