"For what am I responsible?"

الترجمة:عن ماذا أنا مسؤول؟

November 14, 2014

32 تعليقًا


sam1997saad

علام انا مسؤول؟

November 14, 2014

AfrahSamar

ليش am i وليست iam

February 29, 2016

Amr88egy

عند السؤال يأتى الفعل ثم الضمير مثال : is he good و عند الأجابة يأتى الضمير أولاُ ثم الفعل yes he is

May 9, 2016

Manar-Essam

لأنه عند السؤال يكون الضمير المساعد أولاً مثل: How are you? تأتي are قبل you

July 3, 2016

MariamAnis

لماذا (ل+ماذا) ؟ّ؟ّ؟

February 4, 2015

RahwanYahi

المفروض الايجابة تكون: على ماذا انا المسؤول

June 13, 2016

Reda105636

من أجل ماذا أنا مسئول

August 23, 2016

marwane2016

للآجل ماذا انا مسؤول !!!

October 22, 2016

akaharby

بأي شي أنا مسؤول؟

January 7, 2015

Horia963376

علی ماذا أنا مسؤول ليه خطأ!

September 28, 2015

Moony_695

كلمة مهمه

April 24, 2016

moharock

ترجمة بايخة جدا جدا

April 28, 2016

Kh209

عن ماذا انا مسؤول او لاجل ماذا انا مسؤول او لماذا انا مسؤول لكل شخص رأي ولكن المهم انه كل الآراء لها معنى واحد ..... لا تركزو على الترجمه الحرفيه اذا كنتو حابين تتعلمو المهم انكم فاهمين المعنى وبالتوفيق للجميع

December 24, 2018

noaf31156

كلامك صح

October 4, 2017

alinsteve119

For what am I responsible

May 2, 2016

MariamKhal14

علام انا مسئول!

November 1, 2016

samado7

responsible

November 23, 2016

abdulkarim_arosi

لأجل ماذا أنا مسؤول أعتقد هذي الترجمة أصح

December 7, 2016

slman719656

غلط ترجمتهم حاطين الجواب : علا مسؤول انا ؟؟!!

March 29, 2017

4ifoo

علاما انا مسؤول او على ماذا انا مسؤول

May 19, 2017

Abeer124737

على ماذا انا المسؤول؟ لم تقبل ب ال التعريف

September 28, 2015

DNJoE

بماذا انا مسؤول ؟

December 2, 2015

MusabAlmaw

علام أو لماذا

October 18, 2016

DjaafarKoudia

جملة خاطئة بالعربية نرجو تصحيحها

December 19, 2016

MuhammadBulbul

الجملة ناقصة

April 27, 2017

Alarmoshy

زهقني التسجيل

August 26, 2017

taPf3

اجابتي صحيحة عن من انا مسوولة .تجوز الوجهين مسوول ومسوولة

May 15, 2018

-Shaimaa_Omar

مسؤول بتتكتب كدة ولا كدة : مسئول؟ عشان اتحسبتلى غلط ×_×

November 27, 2018

Kh209

مسؤول كذا تكتب الهمزه على الواو

December 24, 2018

HidarHamza

Responsible

February 20, 2019

Abdelrahim414000

لماذا انا مسؤول و ليس عن ماذا انا مسؤول.

February 26, 2019

Abdelrahim414000

For ل What ماذا

February 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.