"We go to a party."

الترجمة:نذهب إلى حفلة.

November 14, 2014

24 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Hassan.Mohamad

نحن ذاهبون الى الحفلة ؟


Suzanne_AR7

نفس الشي كتبتها


khierphy

أنا أيضا


abdullahal978090

كتبت (نحن ذاهبون الى حفله) وخلاها غلط !!!FTW


joker_f17

We go to a party الأصح لغوياً نحن ذاهبون إلى الحفلة


shiro_02

نحن ذاهبون إلى الحفلو ._.


sherifmakboul

نحن ذاهبون إلي الحفلة


ZakiMahlia

نحن ذاهبون إلى حفلة


raedbakkar

لماذا لا نحن ذاهبون الى الحفلة


Mary_ah

"نحن نذهب" تعني "we go" وهي في المضارع البسيط أما "we are going" يمكن أن تأتي في الماضي المستمر وتعني "نحن ذاهبون" أي نحن في الطريق الآن ويمكن أيضاً أن تأتي "we are going" بمعنى "نحن سنذهب" أي للدلالة على حدثٍ سوف يحدث مثل أن نقول "We are going to tonight's party" "نحن سنذهب لحفلة الليلة". :)


mostafaahm568654

نحن ذاهبون الي الحفل ايه الغلط في ديه


AlaaALeqab

اللفظ صعب ... غير واضح


Mnaaaaaar

للحفل خطأ ليه؟


MohammedM.246033

خطأ يا ناس المفروض نضع the بدل a يعني تصير the party


SuzyAlbeir

We go to a party

نحن نذهب الي حفله


JDUj16

ما هذا كتبت نحن ذاهبون الى حفلة يثير الاعصاب هذا التطبيق تبا


AmineALAMI4

نحن ذاهبون للحفلة


XQZK17

نحن ذاهبون للحفة او الى الحفلة مثل بعض والتعبير صحيح


43Pi7

نذهب الى حفل هى نفس معنى نذهب الى حفلة


SKQt858149

الصوت غير واضح بارتي أو باردي . كأني أسمع حرف الدال في الأخير وليس التاء .


ABDELAHAB

لي غلط مش فاهم


Hemo69

حبيبي البرمامج يعلمني إنجليزي وهو يبغاله أحد يعلمه عربي ليش غلط الجوب هوا هوا نذهب أو ذاهبون وش الفرق و الله حرام كذا تجلس تلخبط ني


Abdulhalim613463

نحن نذهب صحيحة ليه كدة


53040ahm

نحن ذاهبون إلي حفلة ... صح كده؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.