1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is normal that a person's…

"It is normal that a person's weight changes over time."

الترجمة:من الطبيعي أن يتغير وزن الشخص مع مرور الوقت.

November 14, 2014

11 تعليقًا


M.Hisham.T

انه من الطبيعي ان وزن الشخص يتغير مع الوقت. ترجمة صحيحة لان باللغة العربية لا فرق وتؤدي نفس المعنى


abdulsater2

من الطبيعي أن وزن الشخص يتغير مع مرور الوقت ...لماذا خطا؟؟؟؟؟؟؟


Vel83

لماذا الا نفس جواب الذي موجود في البرنامج والاجابات الاخرى صحيحة وهي بنفس المعنى اين المتابعة وردود


student2006

من الطبيعي أن الشخص يتغير وزنه مع مرور الوقت


medhatsaleh27

من الطبيعي ان يتغير وزن الانسان مع الزمن


ibtesam241497

من الطبيعى ان وزن الانسان يتغير مع مرور مرور الوقت


YasserSaye17

من الطبيعي ان وزن الشخص يتغير مع الزمن


OmarTarik2

In time is also correct


FatimaAbua7

إجابتي صحيحه تحمل نفس المعنى


gTzf15

من الطبيعي ان وزن الشخص يتغير مع مرور الوقت .أعتقد انها صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.