"It is normal that a person's weight changes over time."

الترجمة:من الطبيعي أن يتغير وزن الشخص مع مرور الوقت.

November 14, 2014

6 تعليقات


M.Hisham.T

انه من الطبيعي ان وزن الشخص يتغير مع الوقت. ترجمة صحيحة لان باللغة العربية لا فرق وتؤدي نفس المعنى

September 8, 2015

abdulsater2

من الطبيعي أن وزن الشخص يتغير مع مرور الوقت ...لماذا خطا؟؟؟؟؟؟؟

November 6, 2018

Vel83

لماذا الا نفس جواب الذي موجود في البرنامج والاجابات الاخرى صحيحة وهي بنفس المعنى اين المتابعة وردود

November 7, 2018

medhatsaleh27

من الطبيعي ان يتغير وزن الانسان مع الزمن

June 7, 2019

ibtesam241497

من الطبيعى ان وزن الانسان يتغير مع مرور مرور الوقت

June 25, 2019

YasserSaye17

من الطبيعي ان وزن الشخص يتغير مع الزمن

July 11, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.