1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الرجال يأكلون."

"الرجال يأكلون."

الترجمة:The men eat.

November 14, 2014

67 تعليقًا


saeedalmal1

في خطأ كتبتها صح


Bahijah2

ليش ماخلينها eats نستخدمها للجمع (s)


NooraAhmed19

لأن ألأفعال لا يمكن جمعها فقط الأشياء تجمع


Emo994749

Eats, reads, speaks 'اضافة s للمفرد'


uVXr910779

الـ s تجمع الاسماء و الافعال ما تنجمع


HR3G3

يمكن الخلل من البرنامج


fatimh816700

لماذا في جمع رجل تتحول aالىe


s.a.v_

لان اذا man راح تكون رجل مفرد وليس جمع اما اذا men راح تصير جمع


npEt381048

لان حرف a سوف يكون للمفرد ليس للجمع وحرف e سوف يكون للجمع


reda.S

أنا قلت أشرب و هو وضع لي أشارة صح


latiif.sharif

الخطأ تقني وخارج عن إرادتنا وأعلمنا فريق دوولينغو به.

شكراً لإعلامنا. ولكننا ننوه إلى عدم الحاجة للتبليغ عن الخطأ في حال طرحه للمناقشة هُنا. شكراً لتفاعلك.


manar113982

يعني انت مسؤلون عن دولينجوو


Jbai19

ليش لازم ( . ) ؟؟


AbdullahEs17

انا كمان كتبتها صح بس بقولي خطا


mkawy4

الرجل يأكل مش الرجال


eisT9

صح فيه اخطاء كتيره


SalehSarha5

لقد كتبت الجملة بالمفرد وكانت هي بالجمع لماذا احتسبها صحيحة


apdJ4

فيه خطأ بالكتابة


-Rana2

كتبتها صح وش فيه :) ؟ .


efAH19

هناك خطة كتبتها صح


YousefAnoo

كتبت الحل وقال اي خطاء


BasemaAlsh1

انا كتبتها صح


AhmadAmeen11

يوجد خطأ


Hanaa895570

يوجد خطأ


qbKa16

غلطني وهي صح


EbraheemMo2

كتبتها صح و تظهر خطأ


7vPL7

كتبتها صح وقالوا انها غلط ليش


myson199874

جاوبة نفس الجواب وحاطين خطأ؟؟ سلامات


KimNoor518382

والله اني نفس الشي


D2Eo7

ونا أيضا


D2Eo7

ونا أيضأ


RCeb4

هو مفرضو يأكلون جمع صح هو كاتب للمفرد كيف


OhJK18

يجب كلو تقلون صح لتشجيع الاكفال


8q0X3

اعتقد لازم يكتبواmans لانه جمع مو man


minrania

جمع رجل man هو رجال men هناك بعض الاسماء التي لا نضيف لها s في حالة الجمع يجب ان تحفظيها.هي ليست كثيرة مثل: tooth جمعها teeth و mouse جمعها mice.....


sanaa793011

Men هو جمع كلمة man


AhmedTitan

they بتتعامل معامله كلمه the men وبتالي مش هنضيف s للفعل eat


SaeedRonal

البرنامج بيترجم غلط مع اني ببقي كاتب صح وبيتعامل مع الجمع مفرد


SSskTemf

الترجمة خاطئة


RoUa636768

خطأ في الترجمه الرجال ياكلون الصحيحة الرجل يأكل


Fatimazahr768777

لماذا كتبنا the men eat و لم نكتب the men a eat


ver.estrella

هناك خطأ في الترجمة ماذا يجب أن أفعل لتقبل إجابتي


abdelali92205

you are welcome anytime


PeterAyman4

انا الاجابه كتبها صح انت عملتلي غلط ليه


doaatalafh

كتبت women and men وكان خطا هداك


habib395738

اجابتي صحيحة ، يرجى مراجعة خوارزمياتكم


KimNoor518382

والله كتبتها صح و هو يكولي خطا كييييف خطأ


RahafIbrah14

للمفرد s فقط


ZAMAldamri

الاجابه صح سواها غلط كيف


Sidimed870911

ضغت تأكيد بالغلط حرام والله


SaraMhmad

كتبتها صح


rowida349440

مفروض mansعشان هو بيقول الريجال


mohammadba766726

انا صرت بمرحلة اخيرة بس هي صعبة


GhadahNass3

كتب الكلمه السابقه وقال خطا


__y83u

لٱ لان ماكتبنه الاحرف الي بالبدايه كابتل


Sara30347

يعني ال man ماتجمع؟ بدل مانحط s نغير ال a الى e؟؟


SpjE288631

كتبتا صح ويحكو غلط


wissal841807

انا غالطة هيك ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.