1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الرجال يأكلون."

"الرجال يأكلون."

الترجمة:The men eat.

November 14, 2014

21 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

saeedalmal1

في خطأ كتبتها صح

August 5, 2015

HR3G3

يمكن الخلل من البرنامج

January 10, 2018

oshamo1

the men are eating

July 30, 2016

22lolez

ياكلون يعني الان ياكلون يعني لازم الفعل مستمر ونحط للفعل ing

November 14, 2014

mhmds1

اعتقد مجرد حدث يومي .

March 3, 2015

reda.S

أنا قلت أشرب و هو وضع لي أشارة صح

July 11, 2015

llusx

الخطأ تقني وخارج عن إرادتنا وأعلمنا فريق دوولينغو به.

شكراً لإعلامنا. ولكننا ننوه إلى عدم الحاجة للتبليغ عن الخطأ في حال طرحه للمناقشة هُنا. شكراً لتفاعلك.

July 11, 2015

J2kJ3

في خطا ما بوخدا

July 17, 2016

Bahijah2

ليش ماخلينها eats نستخدمها للجمع (s)

November 5, 2017

mkawy4

الرجل يأكل مش الرجال

January 25, 2018

eisT9

صح فيه اخطاء كتيره

June 7, 2018

r4QS5

فيه خطئ man مو men صححوها

October 13, 2018

lolo88547

تكىن

December 26, 2018

SalehSarha5

لقد كتبت الجملة بالمفرد وكانت هي بالجمع لماذا احتسبها صحيحة

May 5, 2019

fatimh816700

لماذا في جمع رجل تتحول aالىe

July 12, 2019

RCeb4

هو مفرضو يأكلون جمع صح هو كاتب للمفرد كيف

July 19, 2019

apdJ4

فيه خطأ بالكتابة

August 20, 2019

salwa806364

تكتب اذاي

February 19, 2016

AbdullahEs17

انا كمان كتبتها صح بس بقولي خطا

July 11, 2016

MDMRMDMR

اسف

January 21, 2018

Younssmanz

the men eat

July 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.