"الرجال يأكلون."

الترجمة:The men eat.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


saeedalmal1

في خطأ كتبتها صح

منذ 3 سنوات

oshamo1

the men are eating

منذ سنتين

HR3G3

يمكن الخلل من البرنامج

منذ سنة واحدة

22lolez

ياكلون يعني الان ياكلون يعني لازم الفعل مستمر ونحط للفعل ing

منذ 4 سنوات

mhmds1

اعتقد مجرد حدث يومي .

منذ 3 سنوات

reda.S

أنا قلت أشرب و هو وضع لي أشارة صح

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

الخطأ تقني وخارج عن إرادتنا وأعلمنا فريق دوولينغو به.

شكراً لإعلامنا. ولكننا ننوه إلى عدم الحاجة للتبليغ عن الخطأ في حال طرحه للمناقشة هُنا. شكراً لتفاعلك.

منذ 3 سنوات

J2kJ3

في خطا ما بوخدا

منذ سنتين

Bahijah2

ليش ماخلينها eats نستخدمها للجمع (s)

منذ سنة واحدة

mkawy4

الرجل يأكل مش الرجال

منذ 11 شهرًا

eisT9

صح فيه اخطاء كتيره

منذ 7 أشهر

r4QS5

فيه خطئ man مو men صححوها

منذ 3 أشهر

lolo88547

تكىن

منذ 3 أسابيع

salwa806364

تكتب اذاي

منذ سنتين

AbdullahEs17

انا كمان كتبتها صح بس بقولي خطا

منذ سنتين

MDMRMDMR

اسف

منذ 11 شهرًا

Younssmanz

the men eat

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.