دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"لدينا قبعات."

الترجمة:We have hats.

منذ 3 سنوات

27 تعليقًا


zezooshahoud

لماذا لم نضع أداة a قبل كلمة hat علما انها نكرة معدودة

منذ 3 سنوات

Mary_ah

لا نستخدم أدوات النكرة (a/an) مع الجمع أبداً، انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)

منذ 3 سنوات

Roro636595

هل دولينجو فيه شرح او لا يلي عندو في شرح يبعتلي الرابط

منذ شهرين

alaa.shehada

WE HAVE HATS ليش ما بتزبط

منذ 3 سنوات

zLpr5

انا زبطت معاي

منذ 11 شهرًا

HananAhmed5

المفروض انها كده بس قالى انها غلط

منذ 3 سنوات

ahmed476190

الاجابات الاولي والثانية صحيحة بجب ان نختار الاثنين

منذ 3 سنوات

mmoohhamed

اخترت : We have hats.

ويقول خطاء ارجو المراجعه ^^

منذ 3 سنوات

seirox7

ما معنى got كتبت we have caps كتب got ناقص لماذا ؟

منذ 3 سنوات

xhasos

ليش ما نحط our ؟

منذ سنتين

sura911373

حلي صح بس يقولون خطأ

منذ سنتين

Assyrianwe

جوابي صحيح

منذ سنتين

hASq4

بالحالتين يكتب خطأ، لييييش

منذ سنتين

reats1

وش هي اجابتك عشان اتئكد

منذ سنتين

DEtt12
DEtt12

اشتركوا بقناتي باليوتوب hajoura ra

منذ سنتين

AboWisam2

ما هو الخطا

منذ سنة واحدة

HajarSh1

تابعوني رجائاً

منذ سنة واحدة

kntoosh
منذ سنة واحدة

BareeqAlma

Vvchf

منذ سنة واحدة

8SNq2

كتبت we have got caps طلع خطأ ليش

منذ 10 أشهر

OTok10

Coat

منذ 4 أشهر

Modeh2

صححولي ووضعو have و got معا بالجملة اكيد في مشكلة بالبرنامج

منذ 6 أشهر

VFnQ6

اغلب من يعترض اجاباتهم فعلا خطأ.

منذ 6 أشهر

hhsn34516g

ليش ماوضعنا،out

منذ 6 أشهر

tIt010

منكر we have got hatsليش لازم انحط got

منذ 5 أشهر

king89948

استغفر الله العظيم

منذ 5 أشهر

Emy596829

يعني اية got واحطها لية

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة