1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لدينا قبعات."

"لدينا قبعات."

الترجمة:We have hats.

November 15, 2014

64 تعليقًا


zezooshahoud

لماذا لم نضع أداة a قبل كلمة hat علما انها نكرة معدودة


Mary_ah

لا نستخدم أدوات النكرة (a/an) مع الجمع أبداً، انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)


Roro636595

هل دولينجو فيه شرح او لا يلي عندو في شرح يبعتلي الرابط


alaa.shehada

WE HAVE HATS ليش ما بتزبط


mohamedtaha13

عندي نفس المشكله هل عرفتي حل ؟


ayadjb1

انا ايضا ):


zLpr5

انا زبطت معاي


aboodhawwa

بركي انتي كبتبتيها بالحروف الكبيرة


Tasnem1717

روحي تعلمي تكتبي و بعدين تعالي و احكي


MayGomaa1

ممكن تكون hat اسم لا يعد ؟


osamaelsay1

اعتقد انه لا يجوز الا يعد لان كلمة " قبعة " جمعها " قبعات " اذا فهي اسم يعد في حين ان الاسم الذي لا يعد هو الاسم الذي لا يمكن جمعه ابدا ً مثال : ارز - rise لايمكن جمعه


basem126313

الكلمات صحيحه بس المفروض الاحرف سمول بس اول حرف ب اول كلمه كابتل احتمال هاد هو الخطأ


Fatma109916

لان في اللغة الانجليزية اول حرف بس بيبقي capital مثل (A) . والي بعدة small مثل (a).


HananAhmed5

المفروض انها كده بس قالى انها غلط


seirox7

ما معنى got كتبت we have caps كتب got ناقص لماذا ؟


sura911373

حلي صح بس يقولون خطأ


Assyrianwe

جوابي صحيح


hASq4

بالحالتين يكتب خطأ، لييييش


mimi242950

وضعت هذه الترجمة ولكنه لم يقبلها اظن انه هناك خلل ما ارجوا ان يشرح احد لنا الخلل


Ahmed20229

البرنامج رؤؤؤؤؤؤؤعه


autism20

مامعنى got ولماذا وضعت


HYo27

الحمد لله


8SNq2

كتبت we have got caps طلع خطأ ليش


Modeh2

صححولي ووضعو have و got معا بالجملة اكيد في مشكلة بالبرنامج


VFnQ6

اغلب من يعترض اجاباتهم فعلا خطأ.


hhsn34516g

ليش ماوضعنا،out


tIt010

منكر we have got hatsليش لازم انحط got


king89948

استغفر الله العظيم


Emy596829

يعني اية got واحطها لية


EssamKamel5

got لو هتكلمي انجلش بريطاني لو انجلش امريكي مش بنستخدم got Have بس


AyouchBtis

نحن في إطر التعلم من خطأ نتعلم


AHMED.AKM

لدينا كارتات اسياسيل


Ibrahim751824

ما في احمر منك هذا إلي شايفو عنو شرف


KAREFBELAL

كتبتها صحيحة


fk_fk2

لماذا تخرج الاجابة خاطئ


ahmed476190

الاجابات الاولي والثانية صحيحة بجب ان نختار الاثنين


mmoohhamed

اخترت : We have hats.

ويقول خطاء ارجو المراجعه ^^


xhasos

ليش ما نحط our ؟


reats1

وش هي اجابتك عشان اتئكد


DEtt12

اشتركوا بقناتي باليوتوب hajoura ra


Impossible454438

We have hats دى الصح


AboWisam2

ما هو الخطا


HajarSh1

تابعوني رجائاً


Mohmali

لماذا استخدمنا got


soso.alzy

بحكيلي الحل الصح وكتبت نفس الحل الي اعطاني اياه-وبس بكتبه بعطي حل تاني و بضلني بتنقل بين الحلين شو اعمل؟؟؟؟


lagrimireda

الله رمي جديد عبد الله عبد الله أسما لمنور من قال سلمى و يا رب يا أسد هههه ما والله يا الله فريد غنام صورة على المغرب انا شاء الله تبارك الله عليك شكرا


ShroukAhme368322

هو ازاي اصلا بعد have يجي s في انهي قاعده


r.ilxn

كيف اعرف متى اسوي (a) ومتى لا


fatimah507903

لقد ضغطت على hats لكن لم تضهر الكلمه في الاجابه


ayabenbouza

وضعت a لكن قالوا خطأ


Ayaelhelou11

لماذا يوجد s بالجواب ولكن لا يوجد من ضمن الخيارات


dw5d9

لقد اخطاات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.