"لدينا قبعات."

الترجمة:We have hats.

منذ 4 سنوات

46 تعليقًا


zezooshahoud

لماذا لم نضع أداة a قبل كلمة hat علما انها نكرة معدودة

منذ 4 سنوات

Mary_ah

لا نستخدم أدوات النكرة (a/an) مع الجمع أبداً، انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)

منذ 4 سنوات

Roro636595

هل دولينجو فيه شرح او لا يلي عندو في شرح يبعتلي الرابط

منذ 5 أشهر

alaa.shehada

WE HAVE HATS ليش ما بتزبط

منذ 3 سنوات

zLpr5

انا زبطت معاي

منذ سنة واحدة

mohamedtaha13

عندي نفس المشكله هل عرفتي حل ؟

منذ 3 سنوات

ayadjb1

انا ايضا ):

منذ سنتين

MayGomaa1

ممكن تكون hat اسم لا يعد ؟

منذ 3 سنوات

osamaelsay1

اعتقد انه لا يجوز الا يعد لان كلمة " قبعة " جمعها " قبعات " اذا فهي اسم يعد في حين ان الاسم الذي لا يعد هو الاسم الذي لا يمكن جمعه ابدا ً مثال : ارز - rise لايمكن جمعه

منذ 3 سنوات

magidalkady

هذه الجملة غير موجودة أصلا! :)

منذ 3 سنوات

HananAhmed5

المفروض انها كده بس قالى انها غلط

منذ 3 سنوات

AyouchBtis

نحن في إطر التعلم من خطأ نتعلم

منذ 3 أشهر

KAREFBELAL

كتبتها صحيحة

منذ 3 سنوات

ahmed476190

الاجابات الاولي والثانية صحيحة بجب ان نختار الاثنين

منذ 3 سنوات

mmoohhamed

اخترت : We have hats.

ويقول خطاء ارجو المراجعه ^^

منذ 3 سنوات

seirox7

ما معنى got كتبت we have caps كتب got ناقص لماذا ؟

منذ 3 سنوات

xhasos

ليش ما نحط our ؟

منذ 3 سنوات

sura911373

حلي صح بس يقولون خطأ

منذ سنتين

Assyrianwe

جوابي صحيح

منذ سنتين

hASq4

بالحالتين يكتب خطأ، لييييش

منذ سنتين

reats1

وش هي اجابتك عشان اتئكد

منذ سنتين

DEtt12
DEtt12

اشتركوا بقناتي باليوتوب hajoura ra

منذ سنتين

AboWisam2

ما هو الخطا

منذ سنتين

HajarSh1

تابعوني رجائاً

منذ سنتين

kntoosh
منذ سنتين

BareeqAlma

Vvchf

منذ سنة واحدة

mimi242950

وضعت هذه الترجمة ولكنه لم يقبلها اظن انه هناك خلل ما ارجوا ان يشرح احد لنا الخلل

منذ سنة واحدة

Farhaa2
منذ سنة واحدة

Ahmed20229

البرنامج رؤؤؤؤؤؤؤعه

منذ سنة واحدة

autism20

مامعنى got ولماذا وضعت

منذ سنة واحدة

HYo27

الحمد لله

منذ سنة واحدة

8SNq2

كتبت we have got caps طلع خطأ ليش

منذ سنة واحدة

OTok10

Coat

منذ 8 أشهر

Modeh2

صححولي ووضعو have و got معا بالجملة اكيد في مشكلة بالبرنامج

منذ 10 أشهر

VFnQ6

اغلب من يعترض اجاباتهم فعلا خطأ.

منذ 10 أشهر

hhsn34516g

ليش ماوضعنا،out

منذ 9 أشهر

tIt010

منكر we have got hatsليش لازم انحط got

منذ 9 أشهر

king89948

استغفر الله العظيم

منذ 9 أشهر

Emy596829

يعني اية got واحطها لية

منذ 8 أشهر

fk_fk2

لماذا تخرج الاجابة خاطئ

منذ 3 سنوات

Mohmali

لماذا استخدمنا got

منذ سنة واحدة

soso.alzy

بحكيلي الحل الصح وكتبت نفس الحل الي اعطاني اياه-وبس بكتبه بعطي حل تاني و بضلني بتنقل بين الحلين شو اعمل؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

Zeina42831

We have hats

منذ سنة واحدة

Impossible454438

We have hats دى الصح

منذ سنتين

hematube

والله عاملها we have hats وبيقول غلط ...... موقع حماااار

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

ربما هذا خطأ تقني، لا داعي للتلفظ بمثل هذه الألفاظ أخي :)

وأرجو إن واجهتك مثل هذه المشكلة مرة أخرى أبلغنا فوراً

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.