"They are not my real parents."

الترجمة:ليسا والديّ الحقيقيين.

November 15, 2014

15 تعليقًا


Ahmed4806

الترجمة الصحيحة: "إنهما ليسا والدَيّ الحقيقيين.

August 20, 2015

Zahorani

والديَ خبر ليس منصوب بالياء لأنه مثنى ، والحقيقيين صفة مثلها منصوبة بالياء ، وحقيقيان خطأ نحوي

November 15, 2014

bilal-sar

"إنهما ليسا والدايَ الحقيقيان" بالنسبة للغة العربية فإن هذه الجملة غير صحيحة نحوياً لأن خبر ليس يكون منصوباً والمثنى ينصب بالياء والنون وليس الألف والنون، الجواب الصحيح "إنهما ليسا والديَّ الحقيقيين"

September 9, 2015

moharock

لاادري متي تتفقون علي كلمة سواء....الكلمة صح...وإن كان هناك غلط لغوي...انما الكلمة صحيحة...لماذا تفسدون علينا التعلم....ركزو عل الانجليزية..لان نحن العرب تختلف كلماتنا باللفظ علي حسب اللهجة ...؟؟؟؟؟؟

July 15, 2016

hanenghoni

من رأيي ان هناك قواعد واسس تقام بناءا على القران الكريم ويجب مراعاتها وهناك نحو يجب مراعاته وهو بناءا على القران ويجب احترام اللغة وقواعدها

May 26, 2017

mohammed565

هم ليسوا والدي الحقيقيان ايضا صحيحه

February 17, 2015

Zahorani

" هم ليسوا " خطأ يا أخ محمد ، لأن من البديهي أن الوالدين مثنى ، فيجب أن يخاطبا على هذا الأساس لا على أساس الجمع ، يرجى الانتباه أيضاً أن " الحقيقيان " أيضاً خطأ لأنها صفة لوالديَ منصوبة مثلها بالياء لأنها مثنى

March 4, 2015

Ahmed205387

انهما ليسا والداي الحقيقي

November 3, 2015

Usman.PK

هما ليسا والداني الحقيقيان .. ليش خطأ

November 4, 2015

SOusmaneN

لماذا لا تكون الترجمة هما ليسا والديّ الحقيقيين

April 29, 2016

fulblast

اعطاني خطأ من اجل المسافة الزائدة هذا ظلم

June 18, 2016

nazir628761

الصوت غير واضح

March 11, 2017

Q3xO1

ليسا والدي

May 20, 2017

9tXo

طيب و truth وش معناته

May 24, 2017

ahmedbawe

They are not my real parents ليسا والدى الحقيقين

June 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.