"They are not my real parents."

الترجمة:ليسا والديّ الحقيقيين.

November 15, 2014

35 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Ahmed4806

الترجمة الصحيحة: "إنهما ليسا والدَيّ الحقيقيين.


Zahorani

والديَ خبر ليس منصوب بالياء لأنه مثنى ، والحقيقيين صفة مثلها منصوبة بالياء ، وحقيقيان خطأ نحوي


zNX68

الصحيح ( ليس والداي الحقيقين) وإعرابها والداي اسم ليس مرفوع بالألف لأنه مثنى والحقيقين خبر ليس منصوب بالياء لأنه مثنى)


moharock

لاادري متي تتفقون علي كلمة سواء....الكلمة صح...وإن كان هناك غلط لغوي...انما الكلمة صحيحة...لماذا تفسدون علينا التعلم....ركزو عل الانجليزية..لان نحن العرب تختلف كلماتنا باللفظ علي حسب اللهجة ...؟؟؟؟؟؟


hanenghoni

من رأيي ان هناك قواعد واسس تقام بناءا على القران الكريم ويجب مراعاتها وهناك نحو يجب مراعاته وهو بناءا على القران ويجب احترام اللغة وقواعدها


bilal-sar

"إنهما ليسا والدايَ الحقيقيان" بالنسبة للغة العربية فإن هذه الجملة غير صحيحة نحوياً لأن خبر ليس يكون منصوباً والمثنى ينصب بالياء والنون وليس الألف والنون، الجواب الصحيح "إنهما ليسا والديَّ الحقيقيين"


zNX68

الصحيح ( ليس والداي الحقيقين) وإعرابها والداي اسم ليس مرفوع بالألف لأنه مثنى والحقيقين خبر ليس منصوب بالياء لأنه مثنى) .


AmarBenAhm

الترجمة غير صحيحة


M4Y65

يعني انتا متبني


ayara458977

ما نلعن الشخص سواء مسلم او كافر و انما نقول فليفتح الله بصيرته و يهديه


Q3xO1

ليسا والدي


rrHt10

ليسا ابوي الحقيقيين


mohammed565

هم ليسوا والدي الحقيقيان ايضا صحيحه


Zahorani

" هم ليسوا " خطأ يا أخ محمد ، لأن من البديهي أن الوالدين مثنى ، فيجب أن يخاطبا على هذا الأساس لا على أساس الجمع ، يرجى الانتباه أيضاً أن " الحقيقيان " أيضاً خطأ لأنها صفة لوالديَ منصوبة مثلها بالياء لأنها مثنى


AliKhan8414

إجابتي صحيحة لكنها لا تقبل


x6KT8

الي يعشق ل BTS يتابعني واتابعه


jIKb9

أما بحبن بس انت ما ترد المتابعه ☺


Asma1303

ممكن متابعة


onur2098

Lisaتذكرت من بلاكبينك


rose5386

نفس الشي بس عكست الكلمه


Rawia909630

إنهما ليس والدي الحقيقين


Ahmed205387

انهما ليسا والداي الحقيقي


Usman.PK

هما ليسا والداني الحقيقيان .. ليش خطأ


SOusmaneN

لماذا لا تكون الترجمة هما ليسا والديّ الحقيقيين


fulblast

اعطاني خطأ من اجل المسافة الزائدة هذا ظلم


nazir628761

الصوت غير واضح


sweetie3mr

طيب و truth وش معناته


ahmedbawe

They are not my real parents ليسا والدى الحقيقين


WaleedAdna3

جاوبت صحيح طلعت غلط ليش


cool893926

They are not real parents parents parents parents parents parents parent parent


cool893926

Parents parents parents parents


CklB15

ماعرف مهمتكم تعلمونه الانجليزي لو العربي؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.