1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We are in times of change."

"We are in times of change."

الترجمة:نحن في أزمان التغيير.

November 15, 2014

8 تعليقات


zoobahhassan

نحن في اوقات التغيير هل تاتي؟


Kk6a_

نعم ولكن معنى أزمان سيكون افضل من ناحية المعنى الباطني


faten260801

لماذا times جمع وليس time


Dev.Mahdi

ينفع Time ولكن معني الجمله اوقات التغيير و ليس وقت التغيير


zahrasalem3

We are=نحن In=فی Time=زمن Of change=التغییر

We are in time of change. نحن فی زمن التغییر.


DaniaAlzou

يااي اول مره بعرف انو في تعليقات هههه


AbeerElsay1

كيف وقت وهى جمع


NEIB7

يازينها لو كانت نحن في اوقات الصلاه بدل التغيير هههه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.