"The cats drink."

الترجمة:القطط تشرب.

November 15, 2014

19 تعليقًا


Prenciss_nour

كيف يتحول "drink" إلى "drinks" فقط بعد ضمير المفرد الغائب ؟؟


FaroukZeino

راجعي الدرسين هنا و هنا


hagerreda0

والs هنا جايه على S الجمع تقربيا

she ,he,it بعديهم فى المضارع ياخذs


[مستخدم حسابه معطّل]

    ادرس ااعربية وعندي سأل، من فضلكم: لماذا "تشرب" ولا "يشربون"؟ شكرا :)


radwan693144

    إذا كان الجمع لغير العاقل نعامله مثل المفرد المؤنث: تشرب البِنْتُ- تشرب القطط. وعند الإخبار بصفة البنت جميلة- القطط جميلة. البنت بيضاء- الوَرَقَةُ بيضاء- الأوراق بيضاء، لكن من الممكن القول: الأوراق(جمع) بِيْضٌ)(جمع).


Ahmed.Muslim

    كتبت القطط يشربون .. قالي يشربون خطأ .. هل يمكن ذلك في الانجليزية ؟ .. كالافعال الخمسة عندنا في العربية ؟


yusuf00001

    يشرب فعل متعدٍ، والقطط تشرب ليست جملة مفيدة (يحسن سكوت المتكلم عليه) بحاجة الى المفعول به مثل الماء.


weza14

    يشربون بالعاميه تشرب باللغه العربية الفصحي هناك فرق ;-)


sehouliabd

    يجب ان تكون يشربون وليس تشرب


dpDe12

    نعم هذا صحيح يا sehouliabd


NNZV1

    (القطط تشرب) كأنها جملة ناقصة ، القطط تشرب ماذا ؟


maj7ed

    ان الابل تشرب الماء. وايضا نقول ان الابل ترد الماء وليس الابل يردون الماء ايضا نقول اتت الذئاب لتأكل الغنم


dpDe12

    تشرب القطط


stylistbiba

    سلام بنات بلادي


Rohan224619

    يجب انا تكون الجواب يشربون ليش قالو خطأ وقالو الجواب صحيح تشرب ليش هيك

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.