"The cats drink."

الترجمة:القطط تشرب.

November 15, 2014

28 تعليقًا


Prenciss_nour

كيف يتحول "drink" إلى "drinks" فقط بعد ضمير المفرد الغائب ؟؟

June 10, 2015

FaroukZeino

راجعي الدرسين هنا و هنا

June 10, 2015

hagerreda0

والs هنا جايه على S الجمع تقربيا

she ,he,it بعديهم فى المضارع ياخذs

October 7, 2015

wafaaobaida

نعم

November 30, 2015

wafaaobaida

نعم

November 30, 2015

Kelirya

ادرس ااعربية وعندي سأل، من فضلكم: لماذا "تشرب" ولا "يشربون"؟ شكرا :)

October 30, 2015

radwan693144

إذا كان الجمع لغير العاقل نعامله مثل المفرد المؤنث: تشرب البِنْتُ- تشرب القطط. وعند الإخبار بصفة البنت جميلة- القطط جميلة. البنت بيضاء- الوَرَقَةُ بيضاء- الأوراق بيضاء، لكن من الممكن القول: الأوراق(جمع) بِيْضٌ)(جمع).

January 7, 2016

douaa147381

أجل صحيح ماقلت وايضا ليسهل النطق

March 19, 2016

Ahmed.Muslim

سألتُ السؤال نفسه :)

December 17, 2015

dpDe12

لا اعرف

July 24, 2019

2GeC2
September 1, 2015

wTwX2

ليش تنضاف s

September 22, 2015

D8Oq1

لانه جمع

February 24, 2016

dpDe12

لانه draens يشرب

July 24, 2019

radwan693144

تشرب القطط.

November 8, 2015

yusuf00001

يشرب فعل متعدٍ، والقطط تشرب ليست جملة مفيدة (يحسن سكوت المتكلم عليه) بحاجة الى المفعول به مثل الماء.

November 24, 2015

Ahmed.Muslim

كتبت القطط يشربون .. قالي يشربون خطأ .. هل يمكن ذلك في الانجليزية ؟ .. كالافعال الخمسة عندنا في العربية ؟

December 17, 2015

weza14

يا حظي عليا في أخر المرحله والنت هنج وقطع الاتصال مع دولينجو o_O ههههههه

January 3, 2016

dpDe12

هههههههههههههه

July 24, 2019

weza14

يشربون بالعاميه تشرب باللغه العربية الفصحي هناك فرق ;-)

January 3, 2016

sehouliabd

يجب ان تكون يشربون وليس تشرب

January 8, 2016

dpDe12

نعم هذا صحيح يا sehouliabd

July 24, 2019

NNZV1

(القطط تشرب) كأنها جملة ناقصة ، القطط تشرب ماذا ؟

January 10, 2016

Eman113574

ﻛﺎﺏ

March 1, 2016

sahar657792

القطط تشرب خطأ نحوي

April 21, 2016

maj7ed

ان الابل تشرب الماء. وايضا نقول ان الابل ترد الماء وليس الابل يردون الماء ايضا نقول اتت الذئاب لتأكل الغنم

February 5, 2017

P5ER9
June 25, 2019

dpDe12

تشرب القطط

July 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.