"The dog eats between the cats."

الترجمة:يأكل الكلب بين القطتين.

November 15, 2014

23 تعليقًا


faredahbut

بما انك أستخدمت كلمة Between فهذا يعني ان الكلب بين شيئين (قطتين) - اما اذا كانت قطط اي اكثر من قطتين فوجب استخدام كلمة Among وهذا خطأ نحوي

November 15, 2014

Mary_ah

معك حق، تم التعديل. شكراً لك! :)

November 15, 2014

esraakamal2

المفروض ان هنا القطط مجموعة فنستخدم among

June 26, 2015

FaroukZeino
  • We use between to refer to two things which are clearly separated.

  • We use among to talk about things which are not clearly separated because they are part of a group or crowd or mass of objects:

Our holiday house is between the mountains and the sea. (the mountains are on one side and the sea is on the other)

The ancient fountain was hidden among the trees. (surrounded by trees)

June 26, 2015

maha511

thank you so much

June 27, 2015

black_cat.13

"it has to be "the dog eats between two cats

April 10, 2015

seshoreoza

هذه قطط ليست قطتين!!!!

June 19, 2018

israa595042

الكلب يأكل وسط القطط الاجابة صحيحة ؟ وانا متأكدة منها لازم نحنا نعلمكن يعنى او كيف !!

July 4, 2018

MohamedRamadan94

اين التعديل القطط جمع تستخدم among

الكلب يأكل وسط القطط ... غلط ليه ؟

August 2, 2015

asoomz

صح استخدام between لانه بين قطتتين واذا كان اكثر من قطه يعني جمع ، ما تجي الكلب ياكل بين قطتين

September 19, 2015

QZtd9

صح

April 28, 2018

Mariam686572

لي يأكل الكلب بين قطتين...؟ مو صح الكلب يأكل بين قطتين...الفعل في المرتبة الثانية يجب ان يكون

April 15, 2017

d92X2

بليز احد يفهمني كيف

July 12, 2017

har2004ra

ايش الي موفاهمة؟؟ between لما تكوني وسط شيئين و among وسط اكثر من شيئين وبس!

July 16, 2017

AnasLaghled

القط ياكل ما بين القطط = the dog eats what between the cats I think correct me if I'm wrong

January 22, 2018

mohsingoora

هل يعني هذا أنه بين القطط أم بين قططتين؟

January 27, 2018

14wesam27

كلمة eats هي الي لخبطتني

March 8, 2018

BahdinThre

(يأكل الكلب بين القطتين.) هذه إجابة صحيحة.

May 18, 2018

BahdinThre

ولكن بعض يسأل لماذا لم يصبح (ياكل الكلب بين القطط). جواب: كلمة between يأتي بين شيئين. وكلمة among يأتي بين اكثر من شيئين.

May 18, 2018

abdlhamid.talib

بين القطط

June 7, 2018

QRKS14

ياخي احنا فايتين نتعلم ولا نعلم ؟ لما نترجمها يأكل بين قطتين هون بنضع two قبل cats

سؤالكم صحيح بس الترجمه حاطينها غلط

August 14, 2018

SuraYAL-kh

الكلب يأكل بين القطط

September 16, 2018

amira401415

لازم تفهم من سياق الجملة بيعني قطط او قطتين الان بالانجليزية لايوجد مؤنت نستخدم في اغلب الحالات s و نفرق بين between يعني بيقصد اتنين او among يقصد الجمع

March 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.