"We like the cultural weeks."

الترجمة:نحن نحب الأسابيع الثقافية.

November 15, 2014

9 تعليقات


DaxorKyuubi

اليست like بمعنى يعجبني

November 15, 2014

rose1122-__

اظنها تأتي بكلا المعنيين

February 26, 2015

smartsasm

اخ عثمان الافعال الشعورية مثل like , love , and so on تأتي مجردة من افعال الكينونة حتى بالسؤال لا يصح Are you like لذا تستخدم do و الصحيح Do you like… .

November 27, 2015

romysaa14

Cultural هل لها معاني اخرى زي تزريع

March 14, 2018

wajadan

نحن نحب الأسابيع الثقافية

March 16, 2018

Hamza827432

الجملة ليست لها معنى مفيد

December 8, 2017

AwER906204

كيف تنطق cultural

January 27, 2018

TAREQALHAMAD

كالتشر

August 30, 2018

AhmedIsmai364878

We like the cultural weeks

February 4, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.