1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We like the cultural weeks."

"We like the cultural weeks."

الترجمة:نحن نحب الأسابيع الثقافية.

November 15, 2014

9 تعليقات


DaxorKyuubi

اليست like بمعنى يعجبني


rose1122-__

اظنها تأتي بكلا المعنيين


smartsasm

اخ عثمان الافعال الشعورية مثل like , love , and so on تأتي مجردة من افعال الكينونة حتى بالسؤال لا يصح Are you like لذا تستخدم do و الصحيح Do you like… .


romysaa14

Cultural هل لها معاني اخرى زي تزريع


wajadan

نحن نحب الأسابيع الثقافية


Hamza827432

الجملة ليست لها معنى مفيد


AwER906204

كيف تنطق cultural


AhmedIsmai364878

We like the cultural weeks

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.