"Her cat"

الترجمة:قطتها

November 16, 2014

150 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

ROWIDA.YOOO

Thenk you

February 15, 2016

salemmoham521438

مشكور ان شاء الله ما قصرت جزاك الله عنا خير جزاء

June 15, 2017

4svh2

شكرا

November 2, 2017

Roka453406

الله يسعدك❤

September 5, 2018

MohKamel1

Hhhhhhhh thenks l am arbe and a know how to spek انجليزي تراني قريت كل رسالتك وشكرا جداجداجداجداجدا

October 9, 2018

Aseel189929

شكرا لك الله يسعدك

January 5, 2019

canweran

Thank you

February 2, 2016

hajer290862

Thanks

February 3, 2016

D8Oq1

Thank you

February 27, 2016

soso97696

Thank you,,,,,,,,,شكراااا لك

March 20, 2016

salmamoham330289

Thanks

April 2, 2016

A51s1

thank

May 28, 2016

0VRC

I ملكيتها my

he ملكيتها his

she ملكيتها her

it ملكيتها its

we ملكيتها our

you ملكيتها your

they ملكيتها their

انا اخت دوره شهر لكن اعرف حاجات بسيطه وحبيت افيدكم

October 20, 2016

hussein.87

شكرا

January 22, 2019

tbatran

قطتها

December 16, 2014

ahmeddz2

تظهر مع الكلمات ضمير و متصل ما معنها ؟

August 12, 2015

Feda526609

يعني الكلمه هذي من الضمائر المتصله

January 10, 2016

AhmedAliX

بما أنك تعرف الضمائر المتصلة هذه الحالة هي حالة الضمير المتصل بإسم (قطتها، بيتها) , my, his, her, its, your, their, our cat وتسمى صفات الملكية في اللغة الإنجليزية

الضمير المتصل بفعل (ضربه،جعله) ضمير مفعول به منصوب me, him, her, it, you, them, us (hit him, make him) وتسمى ضمائر المفعول به

August 29, 2017

AlaaMohame424762

اف

October 7, 2017

aChb3

لا يا غبي

July 25, 2017

MASGKh_2017

طب قولو بدل ما تقله ياغبي تسوي فيها بس

August 27, 2017

saraGaffer

قطتها

September 14, 2015

dodosi12

لأننا لم نحدد اذا كان القط ذكر أم أنثى فيمكن القول قطها او قطتها

September 6, 2015

Boy941788

صحيح

December 26, 2015

RawanChan1

الصوت مو واضح

November 4, 2015

4VUh

في مشاكل بالنطق احسها تدغم الحروف ماعاد نفهم

November 10, 2015

121ahmad

هي عم تحكي امريكي

December 1, 2015

9tXo

M3CT كود النادي: 68 مرحباً بكم في نادينا المتواضع.

July 1, 2017

SalehSaplel

الافضل تشغل ببطء وراح تسمع كويس

January 19, 2016

zahraa129970

كتبتها صح ليش يكولي غلط ويكتب نفس الحل النطيتهيا

February 12, 2016

AlaaMohame424762

انا نفس شي

October 7, 2017

sharshor

قطتها ..her للمؤنث ليش كاعد اقرة هواي حجي يكولون ماكو ضمير ويصير اكول قطته !

November 28, 2015

hajer290862

قطتها

February 3, 2016

RmjU

Thank you

June 6, 2016

hYxr2

ايش معنا!! her!!!

February 28, 2017

MohKamel1

دحومي ٩٩٩

October 9, 2018

NKRj2

Her cat

October 30, 2015

Abdalgabar

Hello

December 27, 2015

Asrarenzi

Hello☺

January 30, 2016

zahrasalem3

Hi

August 1, 2017

AlaaMohame424762

hi

October 7, 2017

mariam274666

Thank you I like this Application

April 12, 2016

AlaaMohame424762

Her cat
طب ليش غلط

October 6, 2017

AVZ34

K bc,cmmb

December 18, 2017

Dr.tharx

قطتها

December 20, 2017

salwa220066

مافي صوت

January 19, 2018

9bJG4

قطتها

February 6, 2018

ObadaSaif
October 4, 2018

wahed1234

Your cat = قطتك Her cat = قطتها His cat = قطته Our cat = قطتنا Ther cat = قطتهم

August 4, 2019

DpLK2

جاوبتها صح بس اللي تتكلم نص الخروف ماتنطقها

November 10, 2015

w_alhrbi

حاقده عليك هههههههه

February 20, 2016

FlCJ4

ههههه

March 24, 2016

rahafmuham

لان النطق الامريكي هيك... يعني تتكلم صح..

November 20, 2015

YA4I3

هه

November 3, 2017

roro_3660

ياربي بالعه ام ام الحروف

November 17, 2015

lolo145

صحيح

January 17, 2016

Abdalgabar

أنا أحب امرأة

February 4, 2016

RogeenAli9

برنامج حلوو

March 16, 2016

soso97696

Thanks

March 20, 2016

soso97696

ماكانها تقول هرر ماهي قاعده تقول هير تقول هرر هرركات اش ذا

March 20, 2016

ULNm3

Thank you

March 21, 2016

nVQk3
May 2, 2016

osama.EGY

Thanks

May 31, 2016

L0ta2

سمعتها هور كات

August 22, 2016

RfsX3

ما الفائدة من حساب .....لنكيد ان

September 28, 2016

ahmad599982

تتتتتتت

October 22, 2016

ahmad599982

تابعوني هون

October 22, 2016

mtqg5

Thanks

October 28, 2016

talalalnza

subjectiv-pronuns Objectivs-pronuns possessevs adjectives-possessevs pronuns

November 22, 2016

m15nina

her cat = قطتها

July 18, 2017

m15nina

her cat =قطتها

July 18, 2017

q3pF1

النطق خطاء

August 15, 2017

ANIA94024

قطتها

September 10, 2017

PbRA8

قطتها

September 26, 2017

AlaaMohame424762

فيني افهم وين العلط

October 7, 2017

ANIA94024

قطتها

October 7, 2017

neymer.11

مشكورين والله ماقصرتو يا احبابي

October 8, 2017

aminne-258

احب هاد التطبيق

October 20, 2017

EslamShokr5

Good jup

October 24, 2017

muna110

تقول her cat يوم كتبت قطتها ترفض الإجابة وتكتب قطتها نفس اجابتي

November 1, 2017

S17X1

Thank you

November 8, 2017

S17X1

Thankyou

November 8, 2017

Nzare1

Thank you so mush

November 12, 2017

f0dy3

هلا

November 23, 2017

roda857730

فيه مشكله عندي ممكن الحل المشكله: ما اسمع الاجابه الا اذا جاوبت اي شي تقول الاجابه ممكن الحل.

September 25, 2015

X85r

قطتها

October 25, 2015

joo779213

كذا الاكسنت هذا علم بحاله مع كثرة الاستماع راح نفهم اش تقول

November 15, 2015

55r5

النطق

November 16, 2015

wael746781

قطتها

November 30, 2015

aM5C

Her cat

December 1, 2015

Abdalgabar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

December 27, 2015

Abdalgabar

ايش اخباركم

December 27, 2015

Abdalgabar

أكيد

December 27, 2015

waleed893802

الإجابة صحيحة

December 31, 2015

rezamostadam

Her ضمير ملكية للمونث

January 16, 2016

lolo145

قطتها

January 17, 2016

lina825469

سمعتها .... The cat :-)

January 18, 2016

AHMAD939525

الشيعة كلاب

February 29, 2016

nVQk3

تا

May 2, 2016

loujainekh

في مشكلة بالنطق ماعم افهم

May 15, 2016

loujainekh

النطق فيو غلط ما عم افهم في حروف ما عم تظهر

May 15, 2016

P7891

Hello

May 22, 2016

0122310218

عاوز اعرف الحروف المركبه افدونى

June 15, 2016

Hassan.Mohamad

كيف بدي تعرف انه قطتها وليس قطته ؟ .. النطق هو نفسه

June 27, 2016

XRNZ2

الصوتي غير واضح

July 12, 2016

nmqT4

متى مثل متى استخدمه

July 12, 2016

nmqT4

الطماءر مثى للبعيد والقريب

July 12, 2016

raghad556038

Thank you

July 20, 2016

saeedkabah

Biiig like thanks

July 24, 2016

HLri1

Hello الإجابة قطتها Her cat

August 5, 2016

MmmmmmmmMm457591

سريييييييييييييييع

August 17, 2016

123456789306054

Thank you

August 23, 2016

eTvT6

Hello

May 17, 2017

eTvT6

What does the red line mean

May 17, 2017

mohammed221565

Good work

August 29, 2016

hanoosh11

اللهم صل على سيدنا محمد

August 30, 2016

Rafikdou

Thanks

September 1, 2016

Sara401010

Cool

September 3, 2016

Va1y1

Her cat

September 4, 2016

AbuGjgg

Thanks

September 6, 2016

Youssef111805

Thanks

September 12, 2016

Rusul435785

thank you

September 22, 2016

ahmad599982

زد

October 22, 2016

SaadetIbis

في صوره سلحفه دوسي عليه بيطلع صووت واطي

January 15, 2017

almagdad1

Thanks

January 24, 2017

ImadOuabbo

Thank's

February 10, 2017

Anoud1414S

Herللانثى

April 8, 2017

Anoud1414S

Herضمير ملكية للمونث

April 8, 2017

Ahmaed33

تعلمي معها هرركات

May 20, 2017

ksGS9

لقد فست على صديقتي فحزنت مني كثيرا لاكني تعاركت مع احد آخر

May 21, 2017

Ahmed970028

قطتها

May 27, 2017

m15nina

her cat قطتها

June 11, 2017

m15nina

her cat قطتها

June 11, 2017

Queen812300

نااييسس

June 17, 2017

Queen812300

قطتها

June 17, 2017

maysam181792

شكرا

June 26, 2017

kawthar980781

Thanks

June 30, 2017

yasmen642688

Tanks

July 6, 2017

soumayasalem

"قطها" أيضا من المفروض أن تقبل لآن لا فرق بين القط والقطة في الإنجليزية، يترجم كلاهما إلى "cat"!

July 10, 2017

Manaf.j

الضمائر في الإنجليزية لا تميز بين المؤنث والمذكر لذا جملة مثل her cat: تحمل ترجمتين meaning her (female) cat or her (male) cat لأن العربية تؤنث وتذكر الأسماء عامةً

July 17, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

e7trafagar

Ksa على زبي

August 1, 2016

oussam13

i hear : the cat

August 5, 2015

ms.h_q

تقدرون تحطون استماع بطيئ عشان تتأكدون من اللي سمعتوه ،،،اسمعه مره ثانيه قبل لا تتسرع :-)

August 8, 2015

ZSwg1

Me too

August 7, 2015

FaroukZeino

النطق سليم :)

August 7, 2015

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.