دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Her cat"

الترجمة:قطتها

منذ 3 سنوات

28 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

منذ سنتين

Rowidasan

Thenk you

منذ سنتين

salemmoham521438

مشكور ان شاء الله ما قصرت جزاك الله عنا خير جزاء

منذ سنة واحدة

4svh2

شكرا

منذ 10 أشهر

Roka453406

الله يسعدك❤

منذ أسبوع واحد

0VRC

I ملكيتها my

he ملكيتها his

she ملكيتها her

it ملكيتها its

we ملكيتها our

you ملكيتها your

they ملكيتها their

انا اخت دوره شهر لكن اعرف حاجات بسيطه وحبيت افيدكم

منذ سنة واحدة

tbatran

قطتها

منذ 3 سنوات

ahmeddz2

تظهر مع الكلمات ضمير و متصل ما معنها ؟

منذ 3 سنوات

dodosi12

لأننا لم نحدد اذا كان القط ذكر أم أنثى فيمكن القول قطها او قطتها

منذ 3 سنوات

Boy941788

صحيح

منذ سنتين

saraGaffer

قطتها

منذ 3 سنوات

RawanChan1

الصوت مو واضح

منذ سنتين

4VUh

في مشاكل بالنطق احسها تدغم الحروف ماعاد نفهم

منذ سنتين

121ahmad

هي عم تحكي امريكي

منذ سنتين

zahraa129970

كتبتها صح ليش يكولي غلط ويكتب نفس الحل النطيتهيا

منذ سنتين

sharshor

قطتها ..her للمؤنث ليش كاعد اقرة هواي حجي يكولون ماكو ضمير ويصير اكول قطته !

منذ سنتين

SalehSaplel

الافضل تشغل ببطء وراح تسمع كويس

منذ سنتين

hajer290862

قطتها

منذ سنتين

RmjU

Thank you

منذ سنتين

hYxr2

ايش معنا!! her!!!

منذ سنة واحدة

NKRj2

Her cat

منذ سنتين

Abdalgabar

Hello

منذ سنتين

mariam274666

Thank you I like this Application

منذ سنتين

AlaaMohame424762

Her cat
طب ليش غلط

منذ 11 شهرًا

AVZ34

K bc,cmmb

منذ 8 أشهر

Dr.tharx

قطتها

منذ 8 أشهر

salwa220066

مافي صوت

منذ 7 أشهر

9bJG4

قطتها

منذ 7 أشهر

المناقشات ذات الصلة