"Her cat"

الترجمة:قطتها

November 16, 2014

33 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

Rowidasan

Thenk you

February 15, 2016

salemmoham521438

مشكور ان شاء الله ما قصرت جزاك الله عنا خير جزاء

June 15, 2017

4svh2

شكرا

November 2, 2017

Roka453406

الله يسعدك❤

September 5, 2018

MohKamel1

Hhhhhhhh thenks l am arbe and a know how to spek انجليزي تراني قريت كل رسالتك وشكرا جداجداجداجداجدا

October 9, 2018

Aseel189929

شكرا لك الله يسعدك

January 5, 2019

0VRC

I ملكيتها my

he ملكيتها his

she ملكيتها her

it ملكيتها its

we ملكيتها our

you ملكيتها your

they ملكيتها their

انا اخت دوره شهر لكن اعرف حاجات بسيطه وحبيت افيدكم

October 20, 2016

hussein.87

شكرا

January 22, 2019

tbatran

قطتها

December 16, 2014

ahmeddz2

تظهر مع الكلمات ضمير و متصل ما معنها ؟

August 12, 2015

saraGaffer

قطتها

September 14, 2015

dodosi12

لأننا لم نحدد اذا كان القط ذكر أم أنثى فيمكن القول قطها او قطتها

September 6, 2015

Boy941788

صحيح

December 26, 2015

RawanChan1

الصوت مو واضح

November 4, 2015

4VUh

في مشاكل بالنطق احسها تدغم الحروف ماعاد نفهم

November 10, 2015

121ahmad

هي عم تحكي امريكي

December 1, 2015

zahraa129970

كتبتها صح ليش يكولي غلط ويكتب نفس الحل النطيتهيا

February 12, 2016

sharshor

قطتها ..her للمؤنث ليش كاعد اقرة هواي حجي يكولون ماكو ضمير ويصير اكول قطته !

November 28, 2015

SalehSaplel

الافضل تشغل ببطء وراح تسمع كويس

January 19, 2016

hajer290862

قطتها

February 3, 2016

RmjU

Thank you

June 6, 2016

hYxr2

ايش معنا!! her!!!

February 28, 2017

MohKamel1

دحومي ٩٩٩

October 9, 2018

NKRj2

Her cat

October 30, 2015

Abdalgabar

Hello

December 27, 2015

mariam274666

Thank you I like this Application

April 12, 2016

AlaaMohame424762

Her cat
طب ليش غلط

October 6, 2017

AVZ34

K bc,cmmb

December 18, 2017

Dr.tharx

قطتها

December 20, 2017

salwa220066

مافي صوت

January 19, 2018

9bJG4

قطتها

February 6, 2018

ObadaSaif
October 4, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.