"أنت تأكل الدجاج."

الترجمة:You eat chicken.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


FayAlosaimi

ليه مو you eat the chicken

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

من فضلك راجع الدرس هنا للإطلاع على الشرح بالتفصيل.

منذ 4 سنوات

alasal_sh

لا يوجد رابط

منذ 3 سنوات

flp2all

مفيش رابط يا عم

منذ 3 سنوات

zymo99

ما هو الخطأ في إضافة the خصوصاً أن الترجمة الدجاج، وليست دجاج ؟

منذ سنتين

tata246350

ليس خطأ

منذ 4 أشهر

yaserseh1

ما هو الخطأ في إضافة the خصوصاً أن الترجمة الدجاج، وليست دجاج ؟؟

منذ 3 سنوات

GhaderAli

لماذا لم نجعل الجمل في زمن المضارع المستمر you are eating chicken

منذ سنتين

SalmaFawal
SalmaFawal

you eat the chicken اين الخطا في هذه الجملة؟

منذ 4 سنوات

alawyalkaf

و the احطها فين ي ريس

منذ 3 سنوات

JQeS1

فيه خطاء المفروض تكون You eat the chicken ال تعريف

منذ سنتين

Gaxh9

تكتبون ال ومن نحط the تعطونا غلط وفي جمل بدون the وتطلبون ال فيها

منذ 11 شهرًا

dania318788

نقدر نقول you are eating chicken

منذ 3 سنوات

BananShYm

كان مفروض تكتبو دجاجة

منذ 10 أشهر

mohammed351589

الانو الدجاج اتت في جملة معرفة فكيف ستعرفا ب ال وهية معرفة وليست نكرة

منذ 6 أشهر

obada.
obada.

مافي حدا يشرح معناها في غلط نتمنى اصلاح الأخطاء

منذ سنتين

Bh5M1

You eat The chickenهذا الصحيح♥♡

منذ سنتين

bariza8

you eat chicken

منذ سنة واحدة

MOUADHAMMOU0

لماد فيه الاصل الدجاجة the chicken

منذ سنة واحدة

RimounDarm

أنتم ليس لديكم معلومات كافية لتعليمنا. لأنكم بحاجة لمن يعلمكم

منذ 10 أشهر

zP3H2

شكلها اذا جات ال التعريف في اخر الجمله ما نكتب ال التعريف زي الدجاجه. والجبن. لاحظت هذا الشي بس مدري صحيح والا لا

منذ 8 أشهر

5q2U1

هذا هو الصحيح والبرنامج يفوتYou eat the chicken

منذ 8 أشهر

Nour568975

ليش ما منحط الthe

منذ 7 أشهر

GeKY14

وين the هي دجاجه وليست الدجاج

منذ 6 أشهر

GeKY14

كلينتا نفس الراي بس بدنا مين يرد علينا

منذ 6 أشهر

noga315384

والtheليه خطاء ولو مكتبتهاش تقولي خطاء

منذ 6 أشهر

HeshamAhme104837

ياريت ترودا على استفسارات الناس فى غلطات الترجمه

منذ 6 أشهر

AliAl-Jubo

لماذا خطأ انا اضفت the وهي ال التعريف

منذ 6 أشهر

hamzaelabbassi

أظن أننا لن نستعمل the هنا لأن المقصود هنا كلمة " الدجاج " بصفة عامة و ليست " الدجاجة " بصفة محددة .. و إن the تفيد التحديد و التعيين و ليس التعميم

منذ 5 أشهر

ayham526004

You eat the chicken هكذا اصح لازم يكون في (ال) التعريف (the) عدل الاجابة

منذ 5 أشهر

EnasSabha1

المفروض حسب الترجمة انها تاكل الدجاجShe eats the chicken ليش خطا ؟

منذ 5 أشهر

EnasSabha1

قصدي انت تاكل الدجاج you eat the chicken وين الخطا

منذ 5 أشهر

Ahmad444813

ليش خطأ the مكتوبه الدجاج

منذ 4 أشهر

oT0w10

you eat chicken ماهو الغلط بهذه الجمله

منذ 4 أشهر

Waelalhamwi

حطيت the كتبولي خطأ!!

منذ 5 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.