"Whose cups are those?"

الترجمة:لِمَن تلك الكؤوس؟

November 16, 2014

25 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


NabilMezher9

ما الفرق لمن الأكواب تلك و لمن تلك الأكواب ؟؟


Raneen2020

لمن تلك الاكواب في الها باقي لمعنى الجملة

اما لمن تلك الاكواب بكون اكتمل معنى الجملة


HakamAlfan

اي باقي هذا


mElq676244

تجي كلها صح


mFrjllh

لمن الكؤوس تلك؟


othman988124

تلك الكؤوس لمن؟


Mohammadis240261

ما الرفق بين these و those


Mero77

كؤوس من هذه؟


Mary_ah

تمت إضافتها. :)


mr.turki

فناجين من هذه؟


IbrahemAlM10

لمن هذه الاكواب؟


t__e_3

لمن الكؤوس تلك ؟

ليش خطأ


mf3I8

لماذا لمن الكؤوس تلك خطأ؟


mahmoud816853

ما الفرق بين cup and glase


HidarHamza

متي نستخدم Who ومتي نستخدم Whose


Mohammadis240261

Who للاشخاص Whose للاشياء


O0yG9

لا اعرف كيف


HAMZABERAK1

who معناها من whose معناها لمن


HadjerBrou1

Who معناها من whoseمعناها لمن


mustafa478846

لمن هذه الاكواب


SanaaHamma2

للأسف النطق بيبقى مش واضح


HakamAlfan

قبل قايل رفضت ترجمة cup وطلبت glass والان العكس وضعت ترجمة cup اكواب تريدها كؤوس مصمم البرنامج stupid


WISAMENGIN

اعتقد اكو مشكله بالصوت لان ما كاعد يتقبل النطق مالتي


ueqD20

المعنى هو هو لم يتغير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.