1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "No, I do not think so."

"No, I do not think so."

الترجمة:لا، لا أعتقد ذلك.

November 17, 2014

13 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

moharock

الكلمة صح والمعني صح ولكن انت تريد تفسيرها حرفيا...اقول لك خذ في المعني .. حينها سوف تستفيد وتفيد غيرك .. احسن من تعقيدك للامور

August 9, 2016

nehal.seif

لا ، لا اعتقد كذلك

November 17, 2014

Amgad

كذلك = ك + ذلك والكاف للتشبيه بمعنى (مِثْل)، فتكون (كذلك) بمعنى (مِثْل ذلك)

November 17, 2014

AbdulSalam724962

طيب لو قلت كذا صح i do not think that

December 29, 2015

HamzaAbbas8

its different in meaning

April 7, 2016

ELmSTer1

نفس السؤال

August 9, 2016

Ahmad471741

"لا أعتقد هذا"

ما الخطأ؟

February 26, 2016

alinsteve119

No . Ido not think so .

لا . لا أعتقد ذلك

May 11, 2016

SsZk3

انا ما كتبت لا التانيه ادوني خطا

May 21, 2016

ibrah8

لعل اﻷصوب استعمال الفعل أظن ﻷنه هو معنى think وهو عدم الجزم بالشيء أما أعتقد فهو بمعنى believe ومعناه الجزم بالشيء ومنه العقيدة التي يؤمن بها اﻹنسان .

August 7, 2016

alinsteve119

No . I do not think so

September 29, 2016

NagiAid

لا أظن .وليس ظن

August 15, 2017

SerxabonKu

No, I don't think so.

October 27, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.