"اللون أزرق."

الترجمة:The color is blue.

November 17, 2014

12 تعليقًا


arksouaf

the blue color

i think it is correct

November 17, 2014

FaroukZeino

No, Because your sentence means:" اللون الأزرق"

November 17, 2014

Dream19821

The color is blue

August 22, 2016

fatmazice

ولكن الذي كتبته صحيح ارجو الجواب

September 12, 2015

Dream19821

كأني كتبتها صح

August 22, 2016

RandAlshos

Color Blue.

July 18, 2017

VTEV8

لون ازرق

February 9, 2018

loma694406

هي colour المفروض فيها u مش زي ماهما كاتبينها

July 29, 2016

nooral-nem

Thanks

August 3, 2016

bouchra681950

اضن انني كتبتها صحيحة

August 7, 2016

Asma249635

لماذا is مع غير العاقل ولا يوجد you ؟ أليس المفترض ان تكون it?

ارجوا الإجابة.

November 18, 2017

VTEV8

My name is hanieen

February 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.