"اللون أزرق."

الترجمة:The color is blue.

November 17, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


arksouaf

the blue color

i think it is correct


FaroukZeino

No, Because your sentence means:" اللون الأزرق"


Ayaty774

هذا هو ترجمتها بالفعل


Dream19821

The color is blue


Dream19821

كأني كتبتها صح


fatmazice

ولكن الذي كتبته صحيح ارجو الجواب


Asma249635

لماذا is مع غير العاقل ولا يوجد you ؟ أليس المفترض ان تكون it?

ارجوا الإجابة.


7aloosh999

it لا علاقة لها ! it ضمير لغير العاقل أما is فعل مساعد


Rd5N1

وت لم أفهم الخطأ


_.i0u

The color is blue

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.