"اللون أزرق."

الترجمة:The color is blue.

November 17, 2014

14 تعليقًا


arksouaf

the blue color

i think it is correct


FaroukZeino

No, Because your sentence means:" اللون الأزرق"


Dream19821

The color is blue


Dream19821

كأني كتبتها صح


fatmazice

ولكن الذي كتبته صحيح ارجو الجواب


Asma249635

لماذا is مع غير العاقل ولا يوجد you ؟ أليس المفترض ان تكون it?

ارجوا الإجابة.


bouchra681950

اضن انني كتبتها صحيحة


VTEV8

My name is hanieen


Aissa383055

Hallo les enfants

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.