1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا أريد ذلك الحذاء وَ لا ذلك…

"لا أريد ذلك الحذاء وَ لا ذلك السروال."

الترجمة:I neither want those shoes nor those pants.

November 17, 2014

5 تعليقات


Subhy3

في خطأ بالجمع والافراد


dhurghamsa

i dont want that shoe nor that pants ليش خطأ


Subhy3

i do not want that shoe or that pant


Mary_ah

السروال/السراويل باللغة الإنجليزية تعني pants والحذاء/الأحذية تعني shoes فهم من الكلمات التي تكون دائماً في صيغة الجمع وتأخذ are وليس is (فردة حذاء واحدة تعني shoe وتأخذ is). انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.