"لا أريد ذلك الحذاء وَ لا ذلك السروال."

الترجمة:I neither want those shoes nor those pants.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


Subhy3

في خطأ بالجمع والافراد

منذ 4 سنوات

dhurghamsa

i dont want that shoe nor that pants ليش خطأ

منذ 3 سنوات

Subhy3

i do not want that shoe or that pant

منذ 4 سنوات

Mary_ah

السروال/السراويل باللغة الإنجليزية تعني pants والحذاء/الأحذية تعني shoes فهم من الكلمات التي تكون دائماً في صيغة الجمع وتأخذ are وليس is (فردة حذاء واحدة تعني shoe وتأخذ is). انظر هنا لمزيدٍ من الشرح. :)

منذ 4 سنوات

Subhy3

شكراً

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.