"Itisanimportantavenue."

الترجمة:إنه طريق مهم.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


Mr.MOAYAD

المقصود avenue ذلك الطريق في بلدة أو مدينة ويكون على جنبات الطريق شجر بشكل منتظم أما route فالمقصود به الطريق ( مسار محدد برقم ) كطرق السفر مثلا 65 ROUTE أي الطريق 65 أو المسار 65 وشكرا

منذ 4 سنوات

AmazonGX

المشكلة بلغتنا العربية كلها تعني طرق

منذ سنتين

AdamElKhattab

بالفعل خطأ؛ فنحن عندنا طريق و شارع و حارة و زقاق فإختلاف تلك الكلمات - مثل إختلاف كلمات طريق بالإنجليزية - توضح الطرق الصغيرة والكبيرة والتي تصلح للسفر وغيرها.

منذ سنتين

AdamElKhattab

صحيح، لكن طريق السفر = Road

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

إنه طريق هام ، لماذا خطأ ، مالفرق بين مهم وهام !!!!!!!

منذ 4 سنوات

AdamElKhattab

اختلف النحاة في لفظ هام و مهم في ثلاثة آراء...

الأول: جواز قولنا أمر هام ومُهم ولا فرق بينهما.

الثاني: جواز الوجهين مع إيثار المُهم على الهام لأنه أفصح منه.

الثالث: منع مصطلح الهام، والاقتصار على المُهم؛ وحجتهم استعمال العرب (المُهم) للأمر الشديد، و (الهام) للهم وهو الحزن.

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

جزاك الله خيرا

منذ سنتين

VictoireGrande

لا يوجد فرق بينهما و لكن القائين على الموقع يجب أن يثروا حصيلتهم من مترادفات اللغة العربية

منذ 3 سنوات

ja3foorm

في فرق كبير ولو تخصصت في بحث معانيها وإطلاقاتها لوجدته

منذ سنة واحدة

Hassan.Geo

avenue تعني السبيل أو الطريق المزين الجميل وهذا المصطلح يستخدم في الهندسة المعمارية وهندسة الطرق أثناء تصميم الطرق في المدن ، كان يجوز هنا استخدام التالي : It is an important way It is an important road

منذ 3 سنوات

lausanne1

avenue أيضا تقع بمعنى جادة .. طريق .. شارع .. اللغة العربية متشعبة و كثيرة و لا يمكن حدها كلمة بالانكليزيى بترجمة و احدة

منذ 4 سنوات

Ahmedyoussef2789

إنه سبيل مهم !!

منذ 3 سنوات

moharock

تعني الطريق الخاص بالدولة من حيث الامن او التاريخ او السمعة القطرية او الدولية

منذ سنتين

AhmedDewed1

Avenue = طريق مشجر

منذ سنة واحدة

m_princer

ما الفرق بين aveneu و road و route ?

منذ 11 شهرًا

hhFnXT

Avenue طريق مشجرة routeطريق او مسار road شارع او طريق

منذ 3 أشهر

YWv73

It is an important avenue.

منذ 9 أشهر

mera520383
mera520383

Avenue تعني جادة وهي كلمة عربية تعني طريق مزين بالورد والأشجار على جانبيه Way طريق وهي كلمة عامة ممكن يكون طريق ترابي غير معبد أو درب أو مسار High way طريق سريع Street شارع معبّد

منذ شهر واحد

ibrahemalb3

اتضح من خلال اجابات اغلب اعضاء النادي لايوجد فرق بين شارع وطريق وشكرا

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.