"لم أشرب الجعة مطلقاً."

الترجمة:I have never drunk beer.

November 18, 2014

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : i have never drunk the beer


raedashish

لا مشكلة لان the تعني ال


SouilhiAbd1

الحمد لله على هذه الجملة.


Mohammed608616

لماذا Drunk بدلا من Drank ؟؟؟؟؟؟؟


AbdallahKs1

لانها في الماضي


raedashish

لاننا نستعمل صيغة معينة وهي past participle بينما drankصيغةpast tense


Hashim914999

I have never drunk coffee

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.