1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have never seen your house…

"I have never seen your house."

الترجمة:أنا لم أرَ منزلك قط.

November 18, 2014

22 تعليقًا


radwa22

ما هي المشكلة في : انا لم ارى منزلك مطلقا


bashaer.th

الإجابة في اعتقادي صحيحة إلا من خطأ نحوي ، وهو أن حرف العلة ( الألف المقصورة ) من الفعل المضارع ( أرى ) يحذف بسبب جزم حرف ( لم ) ، و بذلك تصبح الجملة الصحيحة ( أنا لم أرَ منزلك مطلقاً ) ، و لا تسقط الهمزات :)


Omaar_ghoneim

والألف المقصورة تجدها هكذا "ىٰ" الف علي الياء "أرىٰ"
وليس أري، لانها ستنطق أَرِيِ بإمالة


kaka174288

او انا لم ارى منزلك ابدا


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : انا لم ارى منزلك مطلقا


bashaer.th

الإجابة في اعتقادي صحيحة إلا من خطأ نحوي ، وهو أن حرف العلة ( الألف المقصورة ) من الفعل المضارع ( أرى ) يحذف بسبب جزم حرف ( لم ) ، و بذلك تصبح الجملة الصحيحة ( أنا لم أرَ منزلك مطلقاً ) ، ولا تسقط الهمزات :)


IbrahimAlHaddad

ما هي المشكلة في إنني لم أر أبدا منزلك


Fofo704157

ما المشكلة في "لم اشاهد منزلك ابدا".. ليست خطأ باعتقادي


inneedofallah

لم اشاهد منزلك قط


Enashef1

انني لم ارى منزلك قط


GazawiKhad

عزيزتي الجملة صحيحة لغويا فقط بها خطأ املائي بسبب وجود الالف المقصورة في كلمة ارى لانها سبقتها حرف جزم وهو اللام


AhmedRadwa482319

ممكن اضيف احد واتنافس معه


alaaahoo

اتمنى لو تتنافس معي ولكن كيف


rs_f20

لم ارى منزلك ايضا صحيحة :)


karrarAlaz

I have never seen your house


..loly

لم ار منزلك من قبل


5JUJ3

كتبت( لم أرى منزلك مسبقا)


Fatma703030

i have never seen your house.


UXrt1

یفترض صحیح


alaaahoo

هل يجوز ان نقول (انا لم اشاهد منزلك مطلقا)


AyatKh1

أنا لم أشاهد بيتك قط


wala734199

اشاهد = watch

Learn English in just 5 minutes a day. For free.