"I have never seen your house."

الترجمة:أنا لم أرَ منزلك قط.

November 18, 2014

20 تعليقًا


radwa22

ما هي المشكلة في : انا لم ارى منزلك مطلقا

November 22, 2014

bashaer.th

الإجابة في اعتقادي صحيحة إلا من خطأ نحوي ، وهو أن حرف العلة ( الألف المقصورة ) من الفعل المضارع ( أرى ) يحذف بسبب جزم حرف ( لم ) ، و بذلك تصبح الجملة الصحيحة ( أنا لم أرَ منزلك مطلقاً ) ، و لا تسقط الهمزات :)

December 28, 2014

kaka174288

او انا لم ارى منزلك ابدا

August 3, 2016

Nehal.Farouk

ما المشكلة في : انا لم ارى منزلك مطلقا

November 18, 2014

bashaer.th

الإجابة في اعتقادي صحيحة إلا من خطأ نحوي ، وهو أن حرف العلة ( الألف المقصورة ) من الفعل المضارع ( أرى ) يحذف بسبب جزم حرف ( لم ) ، و بذلك تصبح الجملة الصحيحة ( أنا لم أرَ منزلك مطلقاً ) ، ولا تسقط الهمزات :)

December 28, 2014

IbrahimAlHaddad

ما هي المشكلة في إنني لم أر أبدا منزلك

October 7, 2015

Fofo704157

ما المشكلة في "لم اشاهد منزلك ابدا".. ليست خطأ باعتقادي

September 10, 2015

inneedofallah

لم اشاهد منزلك قط

October 16, 2015

Enashef1

انني لم ارى منزلك قط

September 23, 2016

GazawiKhad

عزيزتي الجملة صحيحة لغويا فقط بها خطأ املائي بسبب وجود الالف المقصورة في كلمة ارى لانها سبقتها حرف جزم وهو اللام

September 20, 2017

AhmedRadwa482319

ممكن اضيف احد واتنافس معه

November 6, 2016

alaaahoo

اتمنى لو تتنافس معي ولكن كيف

August 6, 2017

karrarAlaz

I have never seen your house

September 16, 2018

..loly

لم ار منزلك من قبل

September 21, 2015

Fatma703030

i have never seen your house.

September 27, 2016

UXrt1

یفترض صحیح

March 30, 2017

alaaahoo

هل يجوز ان نقول (انا لم اشاهد منزلك مطلقا)

August 6, 2017

alaaahoo

I did not seen your house never

August 6, 2017

FcfX5

لم ارى منزلك ايضا صحيحة :)

September 12, 2017

AyatKh1

أنا لم أشاهد بيتك قط

March 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.