"أنا هنا لكيّ أسترد ابنتي."

الترجمة:I am here to recover my daughter.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


NohaMamdou1

I'm here to get my daughter back

منذ 3 سنوات

MaiMoustaf4

I do not think recover fit here

منذ 3 سنوات

Nehal.Farouk

ما المشكلة في : i am here to return my daughter

منذ 4 سنوات

Mary_ah

أسترداد تعني get someone (or something) back أما return فتعني رد أو إرجاع. :)

منذ 4 سنوات

Osama1994

Return يرجع و ليس يسترجع

منذ 11 شهرًا

JaouadGdaouni

I'm here to have my daughter back

منذ 3 سنوات

Ahmed.D.Yahya

I am here to get back my daughter ?

منذ 3 سنوات

hmada993

retrieve,take back

منذ 3 سنوات

EnasFathal

I'm here to get my daughter back

منذ سنتين

alinsteve119

I am here to get my daughter back انا هنا لكي استرد ابنتي

منذ سنتين

Rund640684

I am here to get my daughter back . I think this is the true answer

منذ سنة واحدة

MohamadJz

Restore? ?

منذ 3 سنوات

ee6OAN

I am here to redeem my daughter .

منذ 3 سنوات

linasamer

Recover!!or get back

منذ سنتين

Howtodoit

I'm here to get my daughter back

منذ سنتين

Fatma703030

i am here to get my daughter back.

انا هنا لأرجع ابنتي

منذ سنتين

MohammedAl965749

I am here to get back my daughter

منذ سنتين

Vel83

لماذا الاختلاف في الجواب هنا يكتب get back وهناك يكتب recover اليست معنها يتعافى

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.