"هذا المطعم لا يقدّم اللحم."

الترجمة:This restaurant does not serve meat.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : this restaurant does not serve the meat

منذ 4 سنوات

kamelboughrab

ما الخطأ في this restaurant does not serve the meat

منذ 4 سنوات

Sana.44

produce ؟

منذ 4 سنوات

AhmedAlshahawi

produce = ينتج .... serve = يقدم

منذ سنتين

emmy188135

متى نحط does ومتى نحط do

منذ سنة واحدة

emmy188135

This restaurant do not serve meat لماذا لا تصح

منذ سنة واحدة

HTMDhaban

نضع dose مع المفرد الغائب فقط

منذ سنة واحدة

sally561341

لماذا قد تكون هذه العبارة خاطئة حسب الترجمة؟ ) This restaurant doesn't serve meat.)

منذ سنة واحدة

VxZ76

لأنه لازم يكون فراغ هكذا نظام التطبيق

منذ سنة واحدة

mazen448173

This restaurant does not serve the meat why wrong

منذ 3 أشهر

sukruaslan51

لماذ "اللحم" ولكن "meat' بدون "the"!

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.