1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هذا المطعم لا يقدّم اللحم."

"هذا المطعم لا يقدّم اللحم."

الترجمة:This restaurant does not serve meat.

November 18, 2014

13 تعليقًا


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : this restaurant does not serve the meat


emmy188135

متى نحط does ومتى نحط do


kamelboughrab

ما الخطأ في this restaurant does not serve the meat


AhmedAlshahawi

produce = ينتج .... serve = يقدم


emmy188135

This restaurant do not serve meat لماذا لا تصح


HTMDhaban

نضع dose مع المفرد الغائب فقط


sally561341

لماذا قد تكون هذه العبارة خاطئة حسب الترجمة؟ ) This restaurant doesn't serve meat.)


VxZ76

لأنه لازم يكون فراغ هكذا نظام التطبيق


mazen448173

This restaurant does not serve the meat why wrong


sukruaslan51

لماذ "اللحم" ولكن "meat' بدون "the"!


riadhamin

meat هكذا بدون أداة التعريف the معناه أن المطعم لا يقدم اللحم على العموم أما إذا أضفت أداة التعريف فهذا معناه أن المتلقي ينتظر منك أن تخبره عن أي نوع من اللحوم التي لا يقدمها المطعم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.