1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I need to achieve that objec…

"I need to achieve that objective."

الترجمة:أحتاج أن أحقق ذلك الهدف.

November 18, 2014

10 تعليقات


ahmed_hatem91

اريد ان احقق ذلك الهدف


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : احتاج لان احقق ذلك الهدف


Mary_ah

صحيحة وتمت إضافتها. :)


Abdo

المشكلة في حرف اللام حيث انه ما يقابله في الجملة بالانجليزية غير موجود لذا يجب ان لا يضاف


ashraf5335

علي ان احقق هذا الهدف


Fuwty

انا بحاجة إلي ان احقق ذلك الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!


Aalaa94

ما المشكلة في "احتاج ان احقق هذا الهدف"


Abdo

المشكلة في -هذا- لان that تترجم الى ذلك


moharock

بعدين وين فعل انا غير موجود ????


Abdo

احتاج ان ابلغ ذلك الهدف لم تقبل ؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.