"I need to achieve that objective."

الترجمة:أحتاج أن أحقق ذلك الهدف.

November 18, 2014

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


ahmed_hatem91

اريد ان احقق ذلك الهدف


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : احتاج لان احقق ذلك الهدف


Mary_ah

صحيحة وتمت إضافتها. :)


Omaar_ghoneim

ما الذي تحتاجه لتحقيق ذلك حتي تضع "لأن"؟
علي كل حال، الجملة غير بلاغيه ولا فصيحة (فالجملة لاتتحمل اضافة "لأن" فيها) .

احتاج العربه لتحقيق ذلك. √
احتاج العربه لكي احقق ذلك. √


Abdo

المشكلة في حرف اللام حيث انه ما يقابله في الجملة بالانجليزية غير موجود لذا يجب ان لا يضاف


ashraf5335

علي ان احقق هذا الهدف


Fuwty

انا بحاجة إلي ان احقق ذلك الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!


Aalaa94

ما المشكلة في "احتاج ان احقق هذا الهدف"


Abdo

المشكلة في -هذا- لان that تترجم الى ذلك


moharock

بعدين وين فعل انا غير موجود ????


Abdo

احتاج ان ابلغ ذلك الهدف لم تقبل ؟؟؟


mohamedgam772837

ماهذة الجمل الناقصة المقصوصة الغامضة ؟!


KurdGaim

I need to achiece that objective


8ULq6

أريد أو أحتاج بمعنى واحد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.