"I need to achieve that objective."

الترجمة:أحتاج أن أحقق ذلك الهدف.

November 18, 2014

10 تعليقات


ahmed_hatem91

اريد ان احقق ذلك الهدف

March 24, 2015

Nehal.Farouk

ما المشكلة في : احتاج لان احقق ذلك الهدف

November 18, 2014

Mary_ah

صحيحة وتمت إضافتها. :)

November 19, 2014

Abdo

المشكلة في حرف اللام حيث انه ما يقابله في الجملة بالانجليزية غير موجود لذا يجب ان لا يضاف

February 8, 2019

ashraf5335

علي ان احقق هذا الهدف

August 11, 2017

Fuwty

انا بحاجة إلي ان احقق ذلك الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

August 26, 2015

Aalaa94

ما المشكلة في "احتاج ان احقق هذا الهدف"

November 16, 2015

Abdo

المشكلة في -هذا- لان that تترجم الى ذلك

February 8, 2019

moharock

بعدين وين فعل انا غير موجود ????

March 29, 2016

Abdo

احتاج ان ابلغ ذلك الهدف لم تقبل ؟؟؟

February 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.