1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لذلك يظهرون بلون مختلف."

"لذلك يظهرون بلون مختلف."

الترجمة:That is why they appear in a different color.

November 18, 2014

20 تعليقًا


IbrahimEldeahy

so they appear in a different color


step..step

لم يقبلها!! لماذا؟؟


Nehal.Farouk

ما المشكلة في therefore they appear in a different color


Mary_ah

صحيحة وتمت إضافتها. :)


xFnF2

لم تتم اضافتها لاني اضغط على الجوابين الصحيحين ولا يقبلها.


xFnF2

For that. Because thatهل ممكن


MohamedAla512867

يتحدثون عن الفستان الذهبي :p


MohammadAl506543

that is they appear in a different color


bdzw6

So they appear by different color


NagiAid

لذلك كيف يظهرون بلون مختلف ؟


Adam.tr

because that=لأن ذلك


Lubaba98

So they appear in a various colour.. Is this correct??


Vel83

لماذا اضاف كلمة why ؟؟؟ لذلك لماذا يظهرون بلون مختلف صيغة غير مفهومة


ManarFahmy2

بمعني بالعاميه عشان كدا that is why = لذلك


Hana455735

إجابتي كانت صحيحه


7md7_7

سؤال ملخبط


mouidyab

انها صعبة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.