"She is the type to ask questions."

الترجمة:إنها من النوع الذي يسأل الأسئلة.

November 18, 2014

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


neidooo

She is the type of person who asks question


zainab0_0

احس الجملة مو راكبة .


BashiirHas

معاني مترجمة خطأ


lynn568280

why (to ask )not to asks?


christian_197

لأن قبلها to ولأن الجملة فيها is


HakamAlfan

مش زابطة خالص


HakamAlfan

اين ترجمة // من // وترجمة // الذي //


HakamAlfan

اين ترجمة // من // وترجمة // التي //


AidaLabany

لاتوجد كثيرا


doulhussein89

لما الجملة تبدأ من اليمين للشمال عكس البداية الصحيحة للجملة الانكليزية


SamiMohamm5

I am the type to...(do) انا من النوع الذي يفعل كذا

I am the type to go to party


abdohra1

There is no idea foud here

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.