1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is the type to ask quest…

"She is the type to ask questions."

الترجمة:إنها من النوع الذي يسأل الأسئلة.

November 18, 2014

8 تعليقات


zainab0_0

احس الجملة مو راكبة .


BashiirHas

معاني مترجمة خطأ


lynn568280

why (to ask )not to asks?


christian_197

لأن قبلها to ولأن الجملة فيها is


AidaLabany

لاتوجد كثيرا


neidooo

She is the type of person who asks question


LTQC11

لما الجملة تبدأ من اليمين للشمال عكس البداية الصحيحة للجملة الانكليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.