1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كُل سمكاً متى شئت."

"كُل سمكاً متى شئت."

الترجمة:Eat fish whenever you want.

November 18, 2014

33 تعليقًا


Islam.Ali18

However لكن She was angry .However she listened to me

Whatever مهما Whatever she says ,she doesn't really mean it

whenever متى ما This is my phone number , call me whenever you want

Wherever اينما Sit wherever you like


abdulrahman111

Eat fish when you wan


Mahmoud_Melhem

ليش مابصير when?


EliasEdlbi

ليش when غلط؟


Mohamed_Naoum

or eat fish when you need


Abdelrahim414000

Eat fish whenever you want كل السمك وقتما تشاء. كل السمك متى شئت!

نرجوا تحديث التطبيق بعبارات فصيحة و ليس عامية


faisalaza

Eat fishes whenever you want. لم تحددو سواءا كانت السمكة مفردة او جمع كل (سمكاً) متى ما شئت


Annosah

كلمة fish عند الجمع لا يتغير فيها شيء.

فكلمة fish هي نفسها في حالة المفرد والجمع.


flp2all

لماذا لم يقل: Eat a fish whenever you want.


2017834090

لانه ياكل سمك وليس سمكة واحده


jojo692439

لانك قلت ادا (ادا) اردت


Mawiayyy

whenever تعني في اي وقت


achievemyd

Whereve Indicate the place but we are looking for time


manar-atoon

لماذا لم ينفع وضع when ك بديل عن Whenever?!


Apoorasy

اجابتي صحيحة ودقيقة.لي غلط


TahaAboSafaa

eat fish when you want


zero_0kira

eat fish when you want لماذا خطا؟


httpxme

الجملة لي كاتبتها معناها كل سمكا عندما تريد وهو طلب منك ترجمة كل سمكا متى ماشئت


roqaya

لانه قال كل سمكا متى شئت ولم يقل متى تريد


Firdaouss887362

لم تظهر لي كلمة you في الخيارات


SaifAlaraq2

لماذا لت تكتب بهذه الصيغه Eat fish when you want


Zahraa55t

اكل سمكه عندما تريد تختلف عندما يقول لنا كل سمكه متى تريد متى whenever. وعندما تختلف. when ☺️اتمنى ان فهمت


AliArady

Eat fish wherever you want


mOGx7

السمك مشوي لازم ومتبل


ychq18

ما الفرق بين when و whenever


Zahraa55t

when. بمعنى عندما whenever. بمعني متى


Zahraa55t

رجا رجا اريد ان افهم مالفرق بين. while وwhenever بليز اريد الاجابه ومتى نستخدم whenever


uTQ55

الإجابة صحيحة وحاط خطأ


etlal8

انا كتبته صح و هم قالو خطا


MOHAME17717

Eat fish if you want لماذا تلك الاجابة خاطئة


Hasan249575

لانك قلت اذا اردت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.