"كُل سمكاً متى شئت."

الترجمة:Eat fish whenever you want.

November 18, 2014

18 تعليقًا


Islam.Ali18

However لكن She was angry .However she listened to me

Whatever مهما Whatever she says ,she doesn't really mean it

whenever متى ما This is my phone number , call me whenever you want

Wherever اينما Sit wherever you like

June 11, 2015

abdulrahman111

Eat fish when you wan

November 18, 2014

Mohamed_Naoum

or eat fish when you need

February 14, 2015

Mahmoud_Melhem

ليش مابصير when?

February 20, 2015

EliasEdlbi

ليش when غلط؟

November 8, 2016

jojo692439

لانك قلت ادا (ادا) اردت

September 11, 2015

VI4l1

E

January 30, 2016

faisalaza

Eat fishes whenever you want. لم تحددو سواءا كانت السمكة مفردة او جمع كل (سمكاً) متى ما شئت

December 19, 2016

Annosah

كلمة fish عند الجمع لا يتغير فيها شيء.

فكلمة fish هي نفسها في حالة المفرد والجمع.

January 3, 2018

Mawiayyy

whenever تعني في اي وقت

March 10, 2018

flp2all

لماذا لم يقل: Eat a fish whenever you want.

August 20, 2015

2017834090

لانه ياكل سمك وليس سمكة واحده

November 29, 2018

TahaAboSafaa

eat fish when you want

June 2, 2016

Itachi_uchihaha

eat fish when you want لماذا خطا؟

March 9, 2018

httpxme

الجملة لي كاتبتها معناها كل سمكا عندما تريد وهو طلب منك ترجمة كل سمكا متى ماشئت

August 5, 2018

roqaya

لانه قال كل سمكا متى شئت ولم يقل متى تريد

August 12, 2018

Abdelrahim414000

Eat fish whenever you want كل السمك وقتما تشاء. كل السمك متى شئت!

نرجوا تحديث التطبيق بعبارات فصيحة و ليس عامية

March 11, 2018

Firdaouss887362

لم تظهر لي كلمة you في الخيارات

January 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.