"Yes, exactly!"

الترجمة:نَعَم بِٱلْضَّبْط!

November 19, 2014

45 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Loqman966960

نعم تمامآ


lausanne1

ليس من الممكن ان يتساوى معنى نعم و أجل ؟ يعني يمكن للترجمة أن تقبل الحالتين اليس كذلك؟


Mary_ah

نعم، تمت إضافتها. :)


AbdoBukra

ما الفرق بين تحديدا و تماما و بالضبط؟ في هذا السياق !!


hussien89

نعم بالتأكيد ؟؟


AkeelMori

نعم , بالتحديد ؟؟


meriem2001

تحديدا هي نفسها تماما و بالضبط فمن المفترض ان يقبل الاجاية ايضا


genamil

تماما تعني بالضبط اريد معرفة لماذا اعتبرتم جوابي خطأ ومن هو المسؤول عن اللغة العربية في هذا التطبيق .ارجو ان احصل على اجابة


USFio

لماذا يرفض : "نعم بالتمام" ؟!


nooorizad

There is a problem. It does not accept my correct answer.


Hadeer11526

فرقت إيه تماما عن بالضبط ؟؟ لا يوجد فرق الاتنين يعطيا نفس المعني


youcefFERS

بالضبط هي أحسن لترجمة exactly


med_elorfi

بالطبع لم تقبل ؟؟؟ اجابتي


nooorizad

اجابتک مقبوله!


aber.sabil

نعم بالتحديد او نعم تحديدا


osamaalmak

نعم بالضبط


jalal411309

نعم بالضبط


djalel641292

yes exactly نعم بالضبط


esraa713082

Exactly exactly exactly


YWv73

Yas exactly.exactly.exactly


mohamed977158

لماذا اكتب نعم بالضبط (خطأ،،)


alialhashm9

exactly exactly exactly exactly exactly


QEYv16

ليه بالظبط غلط ؟؟!


Sa_2a

Exactly = بالضبط


HossamWigg

يمكن الاجابه بالضبط


jIKb9

تماما نفسها بالضبط


jIKb9

لا بالاعدادات ههه بعرف انو الوقت مو مناسب بس مليت ☺


GamalElsha12

There is no wrong


jIQy15

هو ايه الحرف الصامت في exactly حرف الt ولا حرف الc


zainakahila

الحين شو الفرق بين أجل ونعم آ يعني وش

هاد ليش غلططططط ؟؟ بنتمنى تردون علينا ......


ZCZd383040

والله يادوولينغو كرهتنا في التعلم.


IlyasKabba1

أنا كتبت أجل بالضبط و احتسبها خطأ ما هذا !!!


Frolaya

لماذا نعم تماما خطأ؟


IlyasKabba1

كتبت "أجل بالضبط " و طلع غلط


tu2u14

لماذا غلط


AnasBenyou3

كم عدد الحماسات لديكم


jendaOmar

بالضبط= تماما نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.