"Please sign."

الترجمة:وقِّع من فضلك.

November 19, 2014

16 تعليقًا


EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


Salmanalhasan

تماما فكرتك صحية مية بالمية


saifs2

please carefuller between sing and sign

sign توقيع sing غنى


Ali799240

Sign توقيع.. هل تأتي بمعنى اشارة؟


mlakajh

ايه اعتقد


Mai_Samy

الرجاء التوقيع


mh2ghanem

رجاءا وقع


FVap3

Sang غير غنى لو لا


Ftoosh8

ارجوك وقع


NabilMounir1

امضى يا اشول بصوت عادل امام


mr.sahba10

بما انه فعل الامر مجزوم في حالته العادية فيحسن ان تحذف الياء من آخره و شكرا


SuzyAlbeir

Sign وقع. .امضي


[مستخدم حسابه معطّل]

    Please sign


Bilal889704

    Sign sign sign sign

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.