"We walk."

الترجمة:نحن نمشي.

November 19, 2014

23 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


memsbaba

لماذا لم نقل we walks


FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا


MortadaLaf1

نظيف s فقط في he . She .it


gam7alafyf

يا شباب كأن النطق خطا في الموقع wel walk


KINGOFLEGEND

النطق صحيح


djalel641292

We walk نحن نمشي


nonenina772007

من فيكم أرمي


latifa39996

ما فرق بين malks و malk


Army484384

وين ال army ✌️✌️✌️✌️


nonenina772007

كلهم قاعديننن


nonenina772007

أنا من ليبيا


khalidOtai

لماذا لم نقل we are walk


Mary_ah

ليست صحيحة. نقول We walk أو We are walking لأن مع are يجب إضافة ing للفعل. :)


khaledkung

نحن نتنزه


mohmed_iq2

ليش ما نقول we walking


Lujain.w.z

لان عشان تضيف ing للفعل تحتاج لفعل مساعد مع الفعل الأصلي، مثل are walking


icehima2005

هى l silentفى كلمة walk


FoFa316057

هو لم ينطق الكلمة صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.