"We walk."

الترجمة:نحن نمشي.

November 19, 2014

13 تعليقًا


djalel641292

We walk نحن نمشي


gam7alafyf

يا شباب كأن النطق خطا في الموقع wel walk


khalidOtai

لماذا لم نقل we are walk


Mary_ah

ليست صحيحة. نقول We walk أو We are walking لأن مع are يجب إضافة ing للفعل. :)


memsbaba

لماذا لم نقل we walks


FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا


Lujain.w.z

وايضا لان الفاعل مفرد


MortadaLaf1

نظيف s فقط في he . She .it


khaledkung

نحن نتنزه


mohmed_iq2

ليش ما نقول we walking


Lujain.w.z

لان عشان تضيف ing للفعل تحتاج لفعل مساعد مع الفعل الأصلي، مثل are walking


icehima2005

هى l silentفى كلمة walk

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.