"Wewalk."

الترجمة:نحن نمشي.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


gam7alafyf

يا شباب كأن النطق خطا في الموقع wel walk

منذ سنة واحدة

djalel641292

We walk نحن نمشي

منذ سنة واحدة

khalidOtai

لماذا لم نقل we are walk

منذ 4 سنوات

Mary_ah

ليست صحيحة. نقول We walk أو We are walking لأن مع are يجب إضافة ing للفعل. :)

منذ 4 سنوات

memsbaba

لماذا لم نقل we walks

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

khaledkung

نحن نتنزه

منذ سنة واحدة

mohmed_iq2

ليش ما نقول we walking

منذ سنة واحدة

icehima2005

هى l silentفى كلمة walk

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.