"It is not a star but a planet."

الترجمة:إنه ليس نجماً بل كوكباً.

November 19, 2014

5 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Nehal.Farouk

ما المشكلة في : انها ليست نجمة لكن كوكب


Doma200984

ايه الخطأ في انه ليس نجما انه كوكب


KamelKadir

ليس نجما بل كوكبا .. اين الخطأ


Ghram8mom

اعتقد انه لكن وضعوا بدالها بل بمعنى انه ليس نجم بل but كوكب


talal95167599

بسبب البرمجة . تم وضع خيار واحد. اللغة العربية غنية بالمفردات لذلك لايمكن ان يضعوا كل الجمل الصحية في الخيارات. المهم معرفة الجملة في اللغة التي تتعلمها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.