"The bird is red."

الترجمة:الطائر أحمر.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


sondos_alzain

الطير أحمر

منذ 4 سنوات

OsToRa_De_8

Bird = مفرد -- Birds = جمع

منذ 3 سنوات

Ahlam822360

الطائر أحمر

منذ 3 سنوات

hussien88

كلمة الطير والطائر كلها مفرد و صحيحة ، أتمنى تعديل الترجمة

منذ 3 سنوات

farida

الطير احمر؟

منذ 3 سنوات

ArasMuhamm

متى نستخدم is

منذ 3 سنوات

doFf5

ازاي is تبقي لونه مش فاهمه

منذ سنتين

montasser3

الطير احمر

منذ سنتين

OW9q

Is تستخدم قبل الصفة

منذ سنتين

KGql4

الطائر احمر اللون

منذ سنتين

AbooSalehS

هل الطائر احمر ؟

منذ سنتين

abdilahiab1

The bird is red

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

m15nina

the bird is red = الطائر أحمر

منذ سنة واحدة

kZ112

كتابة البرنامج خاطئة

منذ سنة واحدة

JameelGhdd

الطير مفرد والطائر مفرد كلاهما صحيح

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.