"أريد أن أتمشّى."

الترجمة:I want to go for a walk.

November 19, 2014

8 تعليقات


Nehal.Farouk

i want to walk

November 19, 2014

Amgad

إجابة صحيحة وإن كان من الأفضل أن نقول "Go for a walk" لأنها تعطي معنى السير بغرض التنزّه، تماماً مثل كلمة "أتمشّى". في المرة القادمة فضلاً مرّري اقتراحك عن طريق الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم اختيار "يجب أن تُقبل إجابتي". حتى يتم إضافة الإجابة بشكل أسرع :)

November 19, 2014

Nehal.Farouk

انا لا اكون متأكده بشكل كامل من الاجابة .. فقط اريد مناقشتها :)

November 20, 2014

eliasbasrah

(أريد ان أذهب للمشي) صحيحة ايضا

May 26, 2016

MounirAlJa1

I wanna go for a walk

August 28, 2017

E2YL6

أنا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ لمااااااذاااااااا.

February 26, 2018

E2YL6

انا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ ليش. ........

February 26, 2018

E2YL6

أنا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ ليش. .......

February 26, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.