1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد أن أتمشّى."

"أريد أن أتمشّى."

الترجمة:I want to go for a walk.

November 19, 2014

8 تعليقات


Amgad

إجابة صحيحة وإن كان من الأفضل أن نقول "Go for a walk" لأنها تعطي معنى السير بغرض التنزّه، تماماً مثل كلمة "أتمشّى". في المرة القادمة فضلاً مرّري اقتراحك عن طريق الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم اختيار "يجب أن تُقبل إجابتي". حتى يتم إضافة الإجابة بشكل أسرع :)


Nehal.Farouk

انا لا اكون متأكده بشكل كامل من الاجابة .. فقط اريد مناقشتها :)


eliasIsmail

(أريد ان أذهب للمشي) صحيحة ايضا


E2YL6

أنا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ ليش. .......


MounirAlJa1

I wanna go for a walk


E2YL6

أنا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ لمااااااذاااااااا.


E2YL6

انا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ ليش. ........

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.