"أريد أن أتمشّى."

الترجمة:I want to go for a walk.

November 19, 2014

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Amgad
Mod
Plus

إجابة صحيحة وإن كان من الأفضل أن نقول "Go for a walk" لأنها تعطي معنى السير بغرض التنزّه، تماماً مثل كلمة "أتمشّى". في المرة القادمة فضلاً مرّري اقتراحك عن طريق الضغط على زر "الإبلاغ عن مشكلة" ثم اختيار "يجب أن تُقبل إجابتي". حتى يتم إضافة الإجابة بشكل أسرع :)


Nehal.Farouk

انا لا اكون متأكده بشكل كامل من الاجابة .. فقط اريد مناقشتها :)


eliasIsmail

(أريد ان أذهب للمشي) صحيحة ايضا


E2YL6

أنا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ ليش. .......


Vel83

ترجمة خاطئة اردت الذهاب لاتمشى


MounirAlJa1

I wanna go for a walk


E2YL6

أنا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ لمااااااذاااااااا.


E2YL6

انا كتبت l want to walk حسبها لي خطأ ليش. ........


MAR_40

الجميع اختار الجمله المختصرة i want to walk هي اجابه صحيحه لاكن الجمله الاصح والاشمل I want to go for a walk

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.